وزیر خارجیة باکستان شاہ محمود قریشي یتوجہ الی دولة الامارات فی زیارة رسمیة

وزیر خارجیة باکستان شاہ محمود قریشي یتوجہ الی دولة الامارات فی زیارة رسمیة

اسلام آباد ( أردو بوینت أخبار17 ابریل 2020م ) : توجہ وزیر خارجیة باکستان شاہ محمود قریشی ، الیوم السبت ، الی دولة الامارات العربیة المتحدة فی زیارتہ الرسمیة تستغرق ثلاثة أیام ۔ أکد الحساب الرسمي لوزارۃ الخارجیۃ الباکستانیۃ زیارۃ شاہ محمود للامارات و قال ’’ يبدأ وزير الخارجية مخدوم شاه محمود قريشي ، اليوم السبت ، زيارة رسمية لدولة الإمارات تستمر ثلاثة أيام .

وسيلتقي وزير الخارجية خلال الزيارة بنظيره صاحب السمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وشخصيات أخرى من الإمارات ، كما سیلتقي وزيرة الخارجية الباكستانية الشتات وتتفاعل مع وسائل الإعلام المحلية والدولية ۔ وسيجري وزير الخارجية مشاورات مع قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع مجالات التعاون الثنائي بما في ذلك التعاون في التجارة والاستثمار وفرص العمل للقوى العاملة الباكستانية ورفاهية المغتربين الباكستانيين .

كما سيناقش القضايا الإقليمية والعالمية ذات الاهتمام المشترك ‘‘ ۔

(تستمر)

وقال شاہ محمود قبل مغادرتہ الی الامارات ’’ الإمارات العربية المتحدة هي موطن لثاني أكبر جالية باكستانية في الخارج ‘‘ ۔ من الواضح بأن باكستان والإمارات تتمتعان بعلاقات أخوية قوية ، متجذرة في الإيمان المشترك والتاريخ والقيم المشتركة ۔ و تلعب ھذہ الزیارۃ رفيعة المستوى بين البلدين دورًا محوريًا في توفير المزيد من الزخم لتعزيز التعاون الثنائي والتعاون في مجموعة واسعة من القضايا ۔

أفكارك وتعليقاتك