لاعبة تنس ھندیة و زوجھا باکستاني یحصلان علی الاقامة الذھبیة فی الامارات

لاعبة تنس ھندیة و زوجھا باکستاني یحصلان علی الاقامة الذھبیة فی الامارات

لاھور( أردو بوینت أخبار 16 یولیو 2021م ) : ذکرت صحیفة ” اي آر واي “ نقلا عن وسائل الاعلام العربیة بأن لاعبة تنس الھندیة ثانیا میرزا و زوجھا باکستاني شعیب ملک حصلا علی الاقامة الذھبیة فی الامارات ۔ و نشرت لاعبة تنس صورا لھا و لزوجھا عبر حسابہا علی موقع التویتر و کشفت أنھا حصلت علی الاقامة الذھبیة فی دولة الامارات العربیة المتحدة ۔ وقالت وسائل الاعلام الاماراتیۃ بأن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وجّه بمنح 100 ألف إقامة ذهبية لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات الناشئة والمتخصصة في مجال البرمجة ۔

(تستمر)

وأعلن ’’ البرنامج الوطني للمبرمجين ‘‘ في الإمارات، الأحد، عن البدء باستقبال طلبات الإقامة الذهبية من المبرمجين المقيمين في الدولة ومختلف أنحاء العالم، في خطوة تستهدف نخب المبرمجين من أصحاب الكفاءات وحاملي الشهادات العلمية التخصصية في هذا المجال ۔ 

من الواضح بأن ثانیا میرزا ھی لاعبة تنس هندية الاصل والمولد ولدت في مدينة مومباي الهند تعتبر من ضمن اللاعبات اللاتي وصلن إلى ترتيب متقدم في تصنيف لاعبات المضرب وأول هندية تصنف ضمن 100 لاعبة وأفضل تصنيف لها كان المصنفة رقم 27 على العالم وكان ذلك في اغسطس 2007م، وتعتبر سانيا ميرزا من اللاعبات اللاتي حصلن على إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى في التنس للاعبات الزوجي حيث حصلت على لقب الزوجي في بطولة أستراليا المفتوحة سنة 2009م ۔

أفكارك وتعليقاتك