حکومة بریطانیا ترفض تمدید تأشیرة رئیس وزراء باکستان الاسبق محمد نواز شریف

حکومة بریطانیا ترفض تمدید تأشیرة رئیس وزراء باکستان الاسبق محمد نواز شریف

لندن( أردو بوینت أخبار 07 أغسطس 2021م ) : رفضت الحکومة البریطانیة تمدید أشیرة رئیس وزراء باکستان الاسبق محمد نواز شریف لتمکینہ من البقاء فی لندن ۔ و أکد وزارة الداخلية البريطانية بأنھا رفضت طلبا من رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف بتمديد تأشيرته لتمكينه من البقاء في لندن وبالتالي تجنب اعتقاله عندما يعود لبلده ۔ ويعيش شريف في لندن منذ 2019 عندما منحته محكمة في باكستان الخروج بكفالة للخضوع للعلاج الطبي في بريطانيا بعدما ساءت صحته بينما كان يقضي حكما بالسجن سبع سنوات ۔

(تستمر)

وكان من المفترض أن يعود المسؤول السابق خلال ستة أسابيع بعد استشارة أطبائه بسبب مرض في القلب وأمراض أخرى ولكن علاجه تأجل بسبب جائحة كورونا ۔ من الواضح بأنكان شريف الذي انتخب رئيسا للوزراء ثلاث مرات، قد عزل من منصبه من جانب المحكمة العليا الباكستانية في 2017 وأدين بغسل أموال والفساد.

نواز شریف كان شريف الذي انتخب رئيسا للوزراء ثلاث مرات، قد عزل من منصبه من جانب المحكمة العليا الباكستانية في 2017م وأدين بغسل أموال والفساد الذي انتخب رئيسا للوزراء ثلاث مرات، قد عزل من منصبه من جانب المحكمة العليا الباكستانية في عام 2017م وأدين بغسل أموال والفساد ۔

أفكارك وتعليقاتك