وزير الداخلية السعودي سيزور إسلام أباد الشهر القادم- بيان

(@FahadShabbir)

وزير الداخلية السعودي سيزور إسلام أباد الشهر القادم- بيان

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 27 كانون الثاني 2022ء) أكدت وزارة الداخلية الباكستانية، اليوم الخميس، أن وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود، سيزور إسلام أباد الشهر القادم للتوقيع على اتفاقية تبادل السجناء بين البلدين.

وجاء في بيان صادر عن الوزارة: "سيقوم وزير الداخلية السعودي، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود، بزيارة إلى إسلام أباد، في الشهر القادم، للتوقيع على اتفاقية تبادل السجناء بين البلدين، ما سيسهم في إعادة السجناء الباكستانيين إلى بلادهم"​​​.

هذا وكان سفير المملكة العربية السعودية، نواف سعيد بن المالكي، قد التقى اليوم وزير الداخلية الباكستاني، شيخ رشيد أحمد بمكتب الأخير، وتم خلاله بحث مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين وخاصة برنامج زيارة وزير الداخلية السعودي إلى باكستان الشهر القادم.

(تستمر)

وكان الوزير شيخ رشيد أحمد، قد رحب بزيارة نظيره السعودي، قائلا إن الزيارة ستساهم حتماً في تعزيز العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين.

من جهة أخرى يرى المراقبون في إسلام آباد أنه سيتم خلال الزيارة بحث متابعة قضية مقتل الدبلوماسي السعودي في كراتشي حسن مسفر القحطاني، وخاصة ما يتعلق بإجراءات أجهزة الأمن الباكستانية للقبض على متهمي هذه الجريمة. وكانت إدارة مكافحة الإرهاب في إقليم السند الجنوبي قد أعلنت قبل أيام، بأنه تم رفع طلب باكستاني إلى الجهات الإيرانية المعنية لتسليم المتهمين إلى السلطات الباكستانية بعد أن ثبت تواجدهم بأراضي إيران.

أفكارك وتعليقاتك