الدفاع الروسية تستكمل بناء 4 مراكز طبية لمكافحة "كوفيد-19" في سبتمبر

الدفاع الروسية تستكمل بناء 4 مراكز طبية لمكافحة "كوفيد-19" في سبتمبر

كوبينكا/مقاطعة موسكو، 26 أغسطس - ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك) . أعلنت رئيسة قسم البناء في وزارة الدفاع الروسية، مارينا بالاكيريفا، اليوم الأربعاء، أنه سيتم تشغيل أربعة مراكز طبية عسكرية متعددة الوظائف لمكافحة عدوى فيروس كورونا في أيلول/سبتمبر من هذا العام ، مع الأخذ في الاعتبار بناء الإدارة العسكرية لـ24 مؤسسة طبية في روسيا هذا العام.

وقالت بالاكيريفا، خلال مؤتمر "مجمع البناء العسكري التابع لوزارة الدفاع"، على هامش منتدى "آرميا-2020" الدولي: "في غضون شهرين من نيسان/أبريل إلى أيار/مايو، تم بناء 16 مركزًا طبيًا متعدد الوظائف في روسيا من كامتشاتكا إلى كالينينغراد لمكافحة "كوفيد-19"، حتى الآن ، تم بناء 20 مركزًا من هذا القبيل، وفي أيلول/سبتمبر، سيتم الانتهاء من بناء أربعة مراكز طبية أخرى في بسكوف وفيليكيي لوك، وكيزيل، وسفيرومورسك"​​​.

(تستمر)

وأشارت المتحدثة إلى أنه منذ عام 2017 زاد حجم البناء في وزارة الدفاع بنسبة 20 بالمئة، و"منذ عام 2012 تضاعف سبعة أضعاف، وخلال هذا الوقت تم بناء حوالي 20 ألف مبنى ومنشأة لأغراض مختلفة بمساحة إجمالية تزيد على 10 ملايين متر مربع".

وأضافت بالاكيريفا: "تم بناء منشآت مختلفة، بما في ذلك والمساكن والمرافق الاجتماعية والخاصة، بالإضافة إلى البنية التحتية لمطار بليسيتسك الفضائي، وقاعدة نوفوروسيسك البحرية، ونقاط التمركز لأسطول بحر قزوين، ومواقع محطات الرادار، ومطارات شمالية، ومعسكرات القواعد العسكرية في جميع أنحاء روسيا الاتحادية. وتم تنفيذ خطة لبناء البنية التحتية لمجموعة القطب الشمالي".

أفكارك وتعليقاتك