رئيس المحكمة الاتحادية العليا : المرأة الإماراتية تمتلك كفاءة عالية وتميز في كل ما تتولاه من مهام

رئيس المحكمة الاتحادية العليا : المرأة الإماراتية تمتلك كفاءة عالية وتميز في كل ما تتولاه من مهام

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 أغسطس 2020ء) أكد سعادة المستشار محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا أن دولة الإمارات العربية المتحدة جعلت من تمكين المرأة أولوية وطنية، وأولتها الدعم الدائم والمكانة المرموقة لتحقق المكانة السامية والطموحات الكبيرة، من خلال القوانين والتشريعات التي تكفل حقوق الأسرة والمرأة والطفل.

وأشاد في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية .. بما حققته المرأة في الدولة من إنجازات ومؤشرات عالمية بفضل الدعم والمساندة التي تتلقاها من قبل القيادة الرشيدة التي تولي أهمية عظمى للمرأة، وتحرص على تقدير ما أثبتته من كفاءة وتميز في كل ما تولته من مناصب وما أوكل إليها من مسؤوليات ومهام، وتكريم حضورها القوي وعطائها المتميز في خدمة الوطن في مختلف مجالات العمل فهي رقم فاعل ومؤثر في معادلـة مسيرة بلادنا ومصيرها، أثبتت جدارتها حين ربت أبناء الوطن على حبـه والولاء والانتماء لترابه الغالي، وأكـدت جدارتها حين شاركـت الرجل في مبادرات بناء الدولـة وتنميتها وعلاماتها المضيئة في كل مجالات تقدمها وارتفاع رايتها بين الأمم في شتى مجالات ومواقع العمل والإنتـاج.

(تستمر)

وقال " كانت بنت الإمارات ومازالت مبعث الفخر لأهلها وبلادها، وفي هذا العام الاستثنائي 2020 تضاعفت المسؤولية عليها وأثبتت أنها حاضرة بكفاءة وقائمة بمهامها لا تهزها رياح التحديات والصعوبات وتعمل في ميدان العمل وتربي وتعلم أولادها، لا يوقفها شيء عن مهامها أو يعطلها عن دورها الأساسي والحيوي في بناء وطن يسعى إلى القمة ويتصدر التصنيفات العالمية ويمضي في نهجه المرسوم ومسيرة مستقبله المشرق تحت راية قيادتنا الرشيدة في أمن وأمان".

أفكارك وتعليقاتك