توقعات بارتفاع سوق الأسهم الروسية والروبل بعد خطاب رئيس نظام الاحتياطي الفيدرالي الأميركي

توقعات بارتفاع سوق الأسهم الروسية والروبل بعد خطاب رئيس نظام الاحتياطي الفيدرالي الأميركي

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 28 أغسطس 2020ء) أعرب محللون عن اعتقادهم إن سوق الأسهم الروسية والروبل سيشهدان ارتفاعا في بداية التداول اليوم الجمعة.

ومن وجهة نظرهم، فإن "الإشارات "الناعمة" الصادرة عن نظام الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بشأن السياسة النقدية ستدعم الطلب على الأصول الخطرة​​​.

ورأى فيتالي مانجوس من شركة "ألغو كابيتال" للاستثمارات في بداية اليوم ، أنه من كما من المتوقع أن يرتفع مؤشر بورصة موسكو بنسبة 0.2-0.5 في المائة - في حدود 3020-3030 نقطة ، وسيكون مستويا 3010 و 3000 نقطة أقرب دعمين له ، في حين ستكون مستويات 3040 و 3050 نقطة كونهما مصدرين هامين لمقاومة النمو،

كما أعرب أنطون ستارتسيف من شركة "أولما" أنه في بداية التداول، قد يرتفع مؤشر بورصة "إر.تي.

(تستمر)

إس" أيضًا بعد خطاب رئيس نظام الاحتياطي الفيدرالي الأميركي ، جيروم باول ، يوم أمس.

هذا وأعلن باول أن الجهة المنظمة الأميركية يمكن أن تواصل دعم الاقتصاد حتى لو زاد حجم التضخم عن الهدف المحدد وهو نسبة 2 في المائة. وبالتالي ، أوضح رئيس نظام الاحتياطي الأميركي أن المنظم الأمريكي مستعد للسماح بأن يفوق التضخم المستوى المستهدف.

وأضاف أن "خطابه أعطى أسبابًا للحفاظ على الطلب في سوق الأسهم العالمية. وفي بداية التداول ، قد يتم تعميق تصحيح الدولار نحو التراجع في سوق العملات الروسية على خلفية ضعفها في السوق العالمية بعد خطاب رئيس نظام الاحتياطي الفيدرالي".

وأشارت بيانات بورصة موسكو إلى أنه وفقًا لنتائج تداول العملات الأجنبية السابقة ، انخفض سعر صرف الدولار في حسابات "الغد" بمقدار 41 كوبيك - إلى 74.96 روبل، واليورو - بمقدار 64 كوبيك ، إلى 88.60 روبل.

أفكارك وتعليقاتك