منتخب الجودو ينقل معسكره من مولدوفا إلى رومانيا استعدادا لـ" بودابيست جراند سلام"

منتخب الجودو ينقل معسكره من مولدوفا إلى رومانيا استعدادا لـ" بودابيست جراند سلام"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 أغسطس 2020ء) تسلم اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو تعميما جديدا من اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للجودو، يتضمن مخرجات الاجتماع الذي عقدته أمس "عن بعد"، وتقرر فيه استئناف النشاط في نهاية أكتوبر المقبل بدلا من نوفمبر، وذلك من خلال إقامة بطولتين في الشهور المتبقية من عام 2020 الجاري، مع احتفاظ الاتحاد الدولي بحق اجراء التعديلات في المواعيد في حالة الضرورة. وأوضح التعميم أن أول تدشين رسمي لعودة البطولات سيكون من خلال بطولة بودابيست جراند سلام نهاية أكتوبر 2020، وأن البطولة التي تليها ستكون طوكيو جراند سلام في ديسمبر 2020.

ويؤكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للجودو والمصارعة أن الاتحاد الدولي للجودو أرفق بخطابه الضوابط الصارمة التي اشترطها للحد من تأثيرات "كوفيد 19"على صحة الرياضيين كأولوية أولى، ومشتملا على البروتوكول الصحي المعتمد من اللجنة الأولمبية الدولية.

(تستمر)

من جانب آخر اطمأن رئيس الاتحاد - خلال اتصال هاتفي - على سير برنامج إعداد منتخب الإمارات الأول للجودو الذي يستعد لاستئناف النشاط الدولي عبر معسكره الخارجي في مدينة كيشيناو عاصمة مولدوفا، بمشاركة اللاعبين فيكتور في وزن تحت 73 كجم، وايفان في وزن تحت 100 كجم، وبإشراف المدرب فاسيلي فولك.

وأكد أن المنتخب سينتقل نهاية الأسبوع الحالي إلى رومانيا للتدريب مع المنتخب الروماني لمده 3 أسابيع، يعود بعدها مجددا إلى جمهورية مولدوفا لاستئناف تدريباته لمده أسبوعين آخرين، قبل السفر إلى بودابيست للمشاركة في بطولة جراند سلام.

وتوجه سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي بالشكر إلى رئيس وأعضاء الاتحاد المولدوفي للجودو على توفير أفضل بيئة لمنتخب الإمارات للجودو استعداداً للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها أولمبياد طوكيو العام المقبل التي ضمن اللاعبان التأهل لها.

أفكارك وتعليقاتك