اختتام فعالية "تجديف الشارقة الافتراضي"

اختتام فعالية "تجديف الشارقة الافتراضي"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 سبتمبر 2020ء) أسدل مجلس الشارقة الرياضي أمس الستار على فعاليته الرياضية "تجديف الشارقة الافتراضي" التي شارك فيها 300 مشارك ومشاركة من 25 جنسية من داخل وخارج الدولة ونظمها بالتعاون مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وشركة القدرة للخدمات و11 صالة رياضية في مختلف إمارات الدولة.

وتأتي الفعالية - التي انطلقت في التاسع من أغسطس الماضي - كمبادرة رياضية مجتمعية لحث الجميع وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتأكيد أهميتها في حياة كل فرد في المجتمع.

وقال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إن هذه الفعالية تأتي إمتداداً للفعاليات والمبادرات الرياضية الافتراضية خلال الفترة السابقة تماشيا مع الإجراءات الإحترازية والوقائية ضمن حرص المجلس على الاستمرار في تنظيم الأنشطة لمختلف فئات المجتمع ترجمة لتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ودعمهم الكبير للرياضة والرياضيين.

(تستمر)

وأضاف شهدت الفعالية نجاحاً كبيرا حيث حرص المجلس عبر إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية على تقديم فعالية جديدة أتيحت فيها الفرصة لممارسي الرياضة بشكل عام ورياضة التجديف بشكل خاص للمشاركة فيها ووجدت تفاعلاً لافتاً حتى من خارج الدولة ما يؤكد على التأثير الإيجابي لهذه الفعاليات على مختلف فئات المجتمع مع الحرص على تنويع الفعاليات لتشمل أكبر عدد من محبي الرياضة وممارستها بشتى الطرق في ظل الظروف التي توقف فيها النشاط الرياضي لكن هذه الفعاليات الإفتراضية أتاحت الفرص للمواصلة وتأكيد أهمية الرياضة وجعلها أسلوب حياة يومي.

وثمن سعادته جهود فريق العمل في إنجاح هذه المبادرة من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وشركة القدرة للخدمات والصالات الرياضية في مختلف إمارات الدولة وفريق إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس .. مؤكدا حرص المجلس على استمرار هذه الفعاليات تحت كل الظروف التي تعكس أثر الرياضة الإيجابي على مختلف الأعمار وإلقاء الظلال الإيجابية لمبادرات المجلس رياضيا أو مجتمعيا والعمل على زيادة أعداد ممارسي الرياضة خاصة وأن الإمارة تتميز بالرياضة وتهيئة البيئة الرياضية سواءً على مستوى الأندية أو الفعاليات المجتمعية.

من جهته أثنى ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية على الإقبال الذي شهدته الفعالية بمشاركة 300 من 25 جنسية من داخل وخارج الدولة مثل السعودية والبحرين والكويت وعمان والأردن وأمريكا بما يمثل تسويقاً وترويجياً لفعاليات المجلس ومبادراته التي تجد تفاعلاً كبيراً ليس فقط على المستوى المحلي ويؤكد لنا أهمية الرياضة لدى أفراد المجتمع ولا توقفها أية ظروف حيث حصل كل مشارك على شهادة وميدالية بتصميم مميز ترمز للفعالية.

وقال ياسر الدوخي: " نسعى لاستمرار العمل في اختيار أفضل المبادرات والفعاليات الرياضية والمجتمعية بالتنسيق والتعاون والتكامل مع مختلف الجهات والمؤسسات بما يخدم الصالح العام والمجتمع بكافة فئاته والخروج بأفضل النتائج وتحقيق الأهداف المرجوة ".. مثمناً دور الجهات المتعاونة في هذه الفعالية من نادي الشارقة للرياضات البحري وشركة القدرة والصالات الرياضية من مختلف إمارات ومدن الدولة التي توفرت فيها فرصة المشاركة المجانية واستخدام الأجهزة المتوفرة وبلغ عددها 11 صالة رياضة توزعت إلى أربع صالات في إمارة الشارقة وثلاث صالات رياضية في إمارة أبوظبي وصالة رياضية في كل من إمارات دبي ورأس الخيمة والفجيرة وصالة رياضية في مدينة العين.

وأكد الحرص على مواصلة النجاحات في تنظيم المبادرات والفعاليات التي تشجع على ممارسة الرياضة في الإمارة الباسمة كواجهة رياضية بارزة في الدولة والإسهام في تعزيز أدوار المجلس.

أفكارك وتعليقاتك