الممثل الروسي ميخائيل يفريموف.. قضية حادث سير وسجن لـ 8 سنوات

الممثل الروسي ميخائيل يفريموف.. قضية حادث سير وسجن لـ 8 سنوات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 08 سبتمبر 2020ء) حكمت محكمة "بريسنينسكي" في موسكو، اليوم الثلاثاء، بالسجن لمدة 8 سنوات على الممثل ميخائيل يفريموف في قضية حادث سير أدى إلى وفاة سائق سيارة أخرى.

ونقل مراسلة وكالة "سبوتنيك" من قاعة المحكمة بأن القاضية إيلينا أبراموفا أقرت الحكم بقولها : " فرض عقوبة السجن لمدة 8 سنوات في سجن عام"، مضيفة "ويتخذ الإجراء الوقائي بالاحتجاز من قاعة المحكمة". وقبل ذلك كان الممثل الروسي يخضع للإقامة الجبرية.

(تستمر)

كما حُرم يفريموف من رخصة القيادة لمدة ثلاث سنوات، بناء على طلب المدعي العام، وبدفع تعويض إلى أهالي المتوفي جراء الحادث بمقدار 800 ألف روبل ( ما يعادل 10500 دولار ).

وكانت جهة الادعاء قد طالبت بتنفيذ عقوبة السجن لمدة 11 عاما وحرمان المتهم من رخصة القيادة لمدة ثلاث سنوات بعد خروجه من السجن.

يذكر أن حادث السير الذي تسبب بها الممثل الروسي، وهو في حالة ثمل، أصبحت محل اهتمام كثير من الرأي العام الروسي ، وذلك بسبب شهرة الممثل وانتشار فيديو الحادث في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أدى الحادث الذي وقع في أحد الشوارع في مركز موسكو، في 8 تموز / يوليو إلى وفاة سائق سيارة يدعى سيرغي زاخاروف.

أفكارك وتعليقاتك