المقاتل الأمريكي دومينيك ريس يُشيد بتجهيزات "ياس" لخوض منافسات "يو إف سي 253 "

المقاتل الأمريكي دومينيك ريس يُشيد بتجهيزات "ياس" لخوض منافسات "يو إف سي 253 "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2020ء) أعرب المقاتل الأمريكي دومينيك ريس عن إعجابه بالمنصة التي تقدمها أبوظبي وجزيرة النزال من "يو إف سي" لنخبة المقاتلين في العالم لاستعراض مهاراتهم أمام جمهورهم العالمي، وذلك خلال استعداداته لخوض نزالٍه المرتقب أمام البولندي جان بلاتشوفيتز في بطولة "يو إف سي 253" التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي في 27 سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر ان يواجه ريس منافسه القوي بلاتشوفيتز للمنافسة على لقب الوزن الثقيل الخفيف في نزال رئيسي مشترك ليلة السبت المقبل في أولى فعاليات العودة إلى جزيرة النزال من "يو إف سي"، والتي تتضمن "يو إف سي 253" و"يو إف سي 254"، لتكون أول مرة يتم فيها تنظيم بطولتين متعاقبتين في مدينة واحدة خارج لاس فيجاس.

(تستمر)

ويتضمن جدول العودة إلى جزيرة النزال من "يو إف سي" ثلاث منافسات "يو إف سي - ليلة القتال" تستضيفها جزيرة ياس الفترة بين 27 سبتمبر و25 أكتوبر.

ومع استكمال التحضيرات وتجهيز المنطقة الآمنة لاستضافة فعاليات العودة إلى جزيرة النزال من "يو إف سي"، أكد ريس الذي يبلغ من العمر 30 عاما استعداده لخوض النزال قائلا.. " تمتاز منافسات العودة إلى جزيرة النزال من يو إف سي بأهمية كبرى، وذلك بالنظر لإقامتها في وجهةٍ رياضية مميزة مثل أبوظبي. وتقدم هذه المنافسات بيئة خاصة تتطلب مهارات فريدة من نوعها، ولذا فأنا أتطلع لاستعراض مهاراتي أمام العالم انطلاقاً من أبوظبي".

وأضاف " أعتقد بأن منافسات جزيرة النزال من يو إف سي ستكون فعالية تاريخية بكل المقاييس؛ فإمارة أبوظبي مكان جميل مرافقها الرياضية تبهر الجميع، وتنظيمها الاحترافي يحظى باحترام كافة المنظمات الدولية، ولا شك أن المنافسات سوف تكون مثيرة وحماسية.. كان معسكري التدريبي رائعا، إذ منحني مستويات قوية من السرعة والتركيز، أعتقد بأنها تؤهلني لخوض هذا النزال، والفوز بلقب بطولة الوزن الثقيل الخفيف".

وبعد إرسائها لمعيارٍ عالمي جديد في عالم الرياضة عبر إنشاء منطقة آمنة في النسخة الافتتاحية لجزيرة النزال من "يو إف سي" في يوليو الماضي، أعادت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تطبيق نموذج المنطقة الآمنة على مساحة 6 كيلومترات مربعة تضم حلبة النزال، والمرافق التدريبية ووجهات الترفيه والفنادق ومنافذ للمأكولات.

وينحصر دخول المنطقة الآمنة على النجوم المشاركين وفرق العمل والقائمين على تنظيم هذه الفعالية والمسؤولين عن استمرارية العمل في جزيرة ياس حفاظا على سلامتهم، وتطبيقا للإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة.

أفكارك وتعليقاتك