مشاركة واسعة في بطولة مجلس دبي الرياضي للريشة الطائرة للسيدات

مشاركة واسعة في بطولة مجلس دبي الرياضي للريشة الطائرة للسيدات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2020ء) شهدت "بطولة دبي للريشة الطائرة للسيدات" التي نظمها مجلس دبي الرياضي نجاحا كبيرا و مشاركة واسعة للسيدات من مختلف الجنسيات والأعمار، تنافسوا لمدة ثمانية أيام في ملاعب عالم دبي للرياضة بقاعة زعبيل 4 و 5 و 6 في مركز دبي التجاري العالمي.

وفازت اللاعبة روضة سعيد الهاجري بلقب البطولة في فئة الإماراتيات بعد فوزها بنتيجة 21 – 17 و 25 – 27 ، و 21- 17 على اللاعبة منى السهلاوي التي حلت في المركز الثاني، وتلتها في المركز الثالث اللاعبة شيماء أحمد أحمد التي فازت على شمة عبدالله سعيد بنتيجة 21 – 5 و 21 – 14.

وفي فئة المقيمات فازت الهندية أيرين إلسا ألكسندر بالمركز الأول بعد تغلبها على مواطنتها أرونيما كي بيجو التي حلت في المركز الثاني بنتيجة 21-18 و 21-10، وجاءت النيبالية جاينو بارال في المركز الثالث بعد تغلبها على الفلبينية جيني إسكولار بنتيجة 21 – 13 و 24 – 22.

(تستمر)

وتوجت روضة المحرزي رئيس لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي الفائزات بالمراكز الأولى في الفئتين بحضور فوزية فريدون مدير قسم رياضة المرأة بالمجلس وأعضاء اللجنة المنظمة.

وشهدت البطولة تنافسا قويا بين المشاركات حيث كانت المشاركة في البطولة محصورة على عدد محدود من السيدات في فئتي الإماراتيات والمقيمات ،و تكونت كل فئة من 32 لاعبة فقط، وأشرف على مجريات البطولة اتحاد الإمارات لكرة الطاولة والريشة الطائرة، وأدار العملية التحكيمية حكمات معتمدات من الاتحاد، وأقيمت المنافسات بنظام الفردي فقط، وأقيمت المباريات بنظام خروج المغلوب من أول دور، حيث كانت كل مباراة مكونة من 3 أشواط.

تمديد أعلن مجلس دبي الرياضي عن تمديد فترة تنظيم برنامج وقت الريشة للتدريب المجاني للسيدات على رياضة الريشة الطائرة إلى نهاية شهر نوفمبر القادم ، نظرا للإقبال المتزايد في التدريب والطلب المستمر على المشاركة، وكان البرنامج قد انطلق منذ بداية شهر أغسطس الماضي ويقام يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وتم تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية خلال أيام البطولة مع توفير المعقمات كما تم فحص درجات الحرارة قبل دخول أي شخص سواء من المشاركات أو اللجنة المنظمة كما تم إلزام الجميع بارتداء الكمامات مع تحقيق التباعد الجسدي وعدم الاحتكاك مع الآخرين حفاظًا على سلامة الجميع وتطبيقًا لقرارات اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي.

أفكارك وتعليقاتك