نزالات حماسية في الفعالية الأولى من العودة إلى جزيرة النزال ضمن بطولة "يو. إف . سي"

نزالات حماسية في الفعالية الأولى من العودة إلى جزيرة النزال ضمن بطولة "يو. إف . سي"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2020ء) شهدت جزيرة ياس مساء أمس " الأحد " الفعالية الأولى من نزالات العودة إلى جزيرة النزال مع بطولة "يو. إف .

سي 253: أديسانيا ضد كوستا" وذلك على حلبة فلاش فورم ضمن المنطقة الآمنة التي تم إنشاؤها حصريا لاستضافة فعاليات البطولة التي تستمر حتى 25 أكتوبر المقبل.

و فيما خطف النيجري إزرايل أديسانيا الفوز من خصمه البرازيلي باولو كوستا بالضربة القاضية شهدت النزالات التمهيدية و المشاركة المدرجة على لائحة البطولة نزالات حماسية بين ألمع النجوم العالميين المشاركين في البطولة.

و بعد فوزه بالضربة القاضية على باولو كوستا في الجولة الثانية قال إزرايل أديسانيا الفائز بلقب الوزن المتوسط: "يغمرني شعور عظيم بالسعادة للفوز في أبوظبي، وأنا على كامل الاستعداد للعودة إلى هنا لتسجيل فوز جديد.

(تستمر)

. و لا توجد أي رياضة في أي مكان في العالم تحقق ما أنجزناه في "يو إف إس" في أبوظبي.. كل شيء كان رائعا ومنظما على أعلى المستويات " .

من جانبه قال جان بلاتشوفيتز الفائز بلقب فئة الوزن الثقيل الخفيف بالضربة القاضية على دومينيك ريس في الجولة الثانية: "لا يمكن التعبير عن مدى سعادتي بالفوز بالكلمات إذ تحولت أحلامي إلى حقيقة، وصنعت نصرا تاريخيا في مسيرتي في أبوظبي.. و استمتعت بتجربتي في أبوظبي، فهي مدينة جميلة، ولمست بها محبة الجميع، وفيما كانت الصعوبة الوحيدة هي فترة الحجر الصحي الاحترازي إلا أنها كانت ضرورية لضمان صحة الجميع و بالتالي فهي أمر إيجابي.. و منذ هذه اللحظة، تحتل أبوظبي مكانة مميزة بالنسبة لي فهي المدينة التي حصدت فيها لقبا غاليا على نفسي .. شكرا أبوظبي لكل ما قدمته لي و الآن سأحصل على بعض الراحة، واحتفل بفوزي بعد ذلك مع فريقي في الفندق".

و في أعقاب فوزه على الروسي كاديس إبرايموف، قال دانيلو ماركيز، صاحب أول فوز في نزالات بطولة يو إف سي 253: "لا يمكنني التعبير عن شعوري، فأنا فخور بنفسي وبدعم أسرتي وأصدقائي.. هذه ليست المرة الأولى لي في جزيرة النزال فقد كنت هنا في النسخة الماضية أشجع أحد اصدقائي، أما اليوم، فالوضع مختلف و أنا سعيد بمشاركتي شخصيا و دخولي الحلبة و تحقيق الفوز. . أنا سعيد جدا بوجودي في هذا المكان المذهل، ما يعزز فخري بالفوز الذي حققته وتحقيق حلمي في جزيرة النزال".

وقال حكيم داودو /الفائز بالجولة الثالثة على زبيرا توخوف/ :" لقد كان النزال في أبوظبي تجربة رائعة بالنسبة لي إذ اهتم المنظمون بجميع التفاصيل وحرصوا على تطبيق أعلى الإجراءات الاحترازية لذا أشعر بالأمان المطلق هنا.. و أعتقد أننا سنشهد المزيد من الفعاليات المميزة مثل هذه الفعالية نظرا لأن أبوظبي و"يو إف سي" يقومان بعمل مذهل لا مثيل له..

وقد تدربت بشكل مكثف قبل خوض هذا النزال وحرصت على تخفيف وزني في مرحلة مبكرة، لرغبتي في تقديم نزال مميز لجميع المشجعين، فيما أمضى خصمي الوقت في الجري حول الحلبة بدلا من النزال بشكل فعلي.. وفي المرحلة المقبلة أود أن أواجه مقاتلا على استعداد للنزال إذ أحبطني جري و هروب خصمي حول الحلبة فيما كنت أحاول تقديم نزال حقيقي".

من جانبه قال جيك ماثيو الفائز في الجولة الثالثة على دييغو سانشيز: " سعيد لمشاركتي في النزال في أبوظبي، فهي مدينة جميلة و أشعر بالأسف لعدم تمكني من التجول فيها والتعرف على معالمها إلا أننا حظينا برعاية وضيافة مميزة في الفندق.. و أود أن أعود لزيارة المدينة وقضاء عطلة فيها، أو للمشاركة في نزال آخر..

بالطبع تجربة النزال بدون جمهور تختلف تماما عن النزال وسط تشجيع الجمهور الذي يزيد حماسنا داخل الحلبة إلا أنني سعيد جدا لمشاركتي في النزال والفوز به".

من ناحيته قال لودفيت كلين، الفائز بالضربة القاضية على شين يونج في الجولة الأولى : " حلمي تحول إلى حقيقة، أشعر بفخر كبير كوني أول مقاتل سلوفاكي في /يو إف سي /.. هذه لحظة تاريخية بالنسبة لي ولبلادي..

و بالطبع فإن هذه اللحظات المميزة تكتمل بوجودي في أبوظبي حيث سأحصل على قسط من الراحة ثم إتوجه إلى الشاطئ للاسترخاء والاستمتاع بتناول البيتزا".

أفكارك وتعليقاتك