الكرملين لن ينخرط في النقاش حول اتهامات نافالني - بيسكوف

الكرملين لن ينخرط في النقاش حول اتهامات نافالني - بيسكوف

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 01 اكتوبر 2020ء) أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، أن الكرملين لن ينخرط في المناقشات المتعلقة بتوجيه المدون أليكسي نافالني، اتهامات للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، واصفاً مثل هذه الاتهامات بأنها لا أساس لها وغير مقبولة.

وقال بيسكوف للصحفيين: "لا نعتبر أنه من الممكن الانخراط في أي مناقشة في المستقبل، ولا ننوي في المستقبل الإدلاء بأي تعليقات أو بيانات في هذا الصدد"​​​.

وأشار إلى أن هذا يرجع إلى حقيقة أن اتهامات نافالني الموجهة للرئيس الروسي لا أساس لها من الصحة وغير جائزة ومسيئة وغير مقبولة.

في وقت سابق زعم "نافالني" في حديث لمجلة "دير شبيغل" الألمانية، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقف وراء محاولة تسميمه.

(تستمر)

وأعلن رئيس مجلس الدوما الروسي، فياتشيسلاف فولودين، في وق سابق من اليوم الخميس، أنه بات من الواضح أن الناشط والمعارض الروسي ألكسي نافالني يعمل لصالح أجهزة استخبارات وأجهزة تابعة لدول غربية، مؤكدا أن اتهاماته للرئيس بوتين تدل على أنه أنسان غير أمين.

فولودين قال في وقت سابق إن البوندستاغ لم يتعاون مع الدوما الروسي بشأن قضية نافالني، ناهيك عن عدم تلقي روسيا أي وثيقة أو أدلة من الجانب الألمان، مشيرا إلى أن كل هذا يثبت أن دولًا أجنبية تقف وراء ذلك، وتسعى لإثارة التوتر في روسيا ودولة الاتحاد مع بيلاروس.

أفكارك وتعليقاتك