"أراضي وأملاك دبي" تعلن عن مبادرة "استثمر في عقارات دبي"

"أراضي وأملاك دبي" تعلن عن مبادرة "استثمر في عقارات دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 اكتوبر 2020ء) أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي - من خلال قطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري - عن مبادرة "استثمر في عقارات دبي" التي تعد الوجهة الافتراضية لصناعة العقارات وأحدث وأبرز مبادرات الترويج العقاري التي تشهدها إمارة دبي.

وسيتم من خلال هذه المبادرة - التي أطلقت بالتعاون مع شركة "استراتيجيك" - الكشف عن ميزات تفاعلية غير مسبوقة في الفترة من 11 إلى 20 نوفمبر المقبل لتوفير تجربة استثنائية لمجتمع العقارات العالمي.

وتطمح المبادرة لأن تكون أفضل وجهة افتراضية لصناعة العقارات، باستخدام أحدث التقنيات الافتراضية بالاعتماد على منصة رقمية ستعمل على تحديث الواقع الحقيقي وصناعة العقارات في دبي حيث من شأن هذه المبادرة أن تؤدي إلى المزيد من الفرص التجارية الواسعة لسوق العقارات في دبي، بالتزامن مع معرض العقارات الدولي.

(تستمر)

وستسهم "استثمر في عقارات دبي" في إزالة الحواجز وربط العارضين والمطورين والمستثمرين والمهنيين حول العالم بشكل حقيقي لتعظيم فرص الاستثمار العقاري في السوق المحلي بهدف زيادة تعزيز التقدم الاقتصادي والاستدامة في الإمارة بالتعاون مع "Events 10X" للتقنية.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي: "يمثل الابتكار ركيزة أساسية لتشكيل معالم مستقبل صناعة العقارات حيث تعد القدرة على التكيف السريع مع السيناريوهات العقارية المتنوعة مثل استخدام التكنولوجيا لتحويل مستقبل الصناعة ال أمر ضروري للحفاظ على المرونة واكتساب ميزة تنافسية في الأسواق الدولية.

وذكر أن "أراضي دبي" تعتبر نشطة في تكييف الابتكار واستخدام الذكاء الاصطناعي، لأننا نبحث باستمرار عن أساليب لترسيخ سمعة دبي كنموذج يحتذى به للمدن الذكية في العالم ..موضحا أن مبادرة "استثمر في عقارات دبي" ستعزز بشكل أساسي الابتكار لعرض دبي كوجهة استثمارية جذابة للمستثمرين المحليين والدوليين حيث سيحظى المشاركون في الحدث بتجربة فريدة وتفاعلية تساهم في استكشافهم البنية التحتية العالمية في المدينة والخصائص الثقافية المتميزة ومراكز الأعمال وغيرها من المميزات الرائعة التي ستسلط الضوء على دبي وصورتها المشرقة.

من جانبها قالت ماجدة علي راشد، المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك ان القطاع العقاري يسهم بشكل كبير في نمو اقتصاد دبي وتعزيز مكانة الإمارة الرائدة كمدينة جاذبة للمستثمرين.

ووفقا للبيانات التي كشفت عنها "Financial Times fDi Markets" المتخصصة في قطاع الاستثمارات فقد حافظت دبي على مركزها الأول بين أفضل ثلاث وجهات استثمارية على مستوى العالم هذا العام مع استمرار تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى المدينة على الرغم من استمرار جائحة "كوفيد-19" حيث اجتذبت رأس مال قدره 12 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الجاري.

وسيتضمن هذا الحدث الرقمي الذي يستمر عشرة أيام مجموعة واسعة من الأنشطة التفاعلية والمربحة التي ستكون بمثابة محفز لجذب المزيد من الاستثمارات في دبي ومعرضا افتراضيا لأحدث المشاريع العقارية المحلية وورش العمل والمؤتمرات وفرص التواصل ما سيخلق فرصًا ضخمة ومربحة في مختلف القطاعات.

وسيوفر الحدث أيضا جلسات تدريب احترافية افتراضية وموارد تعليمية ذات صلة لتعزيز معرفة المشاركين بسوق دبي العقاري وزيادة الوعي إزاء اتجاهات وتطورات الصناعة.

أفكارك وتعليقاتك