نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يدعم و يطور مهارات المواهب الشابة

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يدعم و يطور مهارات المواهب الشابة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 اكتوبر 2020ء) يسعى نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس للنهوض برياضات التايكواندو والكاراتيه والجودو والجوجيتسو وتطويرها ونشر ثقافة الدفاع عن النفس بين أفراد المجتمع كافة من الجنسين ومن مختلف الأعمار وتوفير بيئة آمنة لممارسة تلك الألعاب بالأندية الحكومية والمراكز الخاصة بإمارة الشارقة، كما يعمل على تشجيع ودعم المواهب الشابة المنتسبة للنادي .

و يعتبر محمد يوسف الحمادي لاعب الجودو في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من اللاعبين الموهوبين ومشروع يتطلع من خلاله النادي لصناعة بطل أولمبي في المستقبل لما يتمتع به من إمكانات ومهارات فنية وبدنية وذهنية وتطلعات كبيرة.

ووصف محمد يوسف الحمادي / 13 عاما / في حديث خاص لوكالة أنباء الإمارات / وام / إنضمامه للنادي بأنها أهم خطوة في حياته كونها قدمت له فوائد جمة رياضيا ومعنويا .

(تستمر)

. مشيرا إلى أنه عضو في مجلس شورى أطفال الشارقة ويتدرب مع فريق الجودو تحت إشراف المدربين إسلام عبد الفتاح والكابتن مكسيم وقد حقق عددا من الميداليات التي يعتز بها ومنها برونزية كأس عام التسامح بالكوموتيه والمركز الثاني في الكاتا في البطولة التي أقيمت في أبوظبي في وقت سابق .

و أرجع الحمادي تطور مستواه الرياضي إلى نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس .. قائلا : " للنادي فضل كبير بتطوري رياضيا ومعنويا وفي كل الجوانب فقد ساهمت التدريبات في تعزيز طاقتي الإيجابية والثقة بالنفس وفي تحسن حياتي بشكل عام ورفع سقف تطلعاتي وآمالي في أن أصبح بطلا أولمبيا وأرفع علم بلدي في المنصات الأولمبية الدولية وأحقق أكبر عدد من الميداليات باسم النادي لأرد الجميل لإدارة النادي التي لم تقصر معنا ،وأصبح لدي أصدقاء كثيرون ورياضيون فضلا عن المعلومات الثقافية التي تعلمتها خلال ورش العمل ومنها تصويري فيديو يعبر عن حب الإمارات خلال إطلاق "مسبار الأمل" .

و حول تطلعاته المستقبلية .. قال الحمادي : " أتمنى أن أتقلد منصب سفير الدولة في اليابان بعد إنهاء دراستي الأكاديمية حيث أدرس اللغة اليابانية في الوقت الحاضر ".. لافتا إلى أن ممارسته لرياضة الدفاع عن النفس أسهمت بتطوير مستواه الدراسي نحو الأفضل.

و أكد الحمادي في رسالة وجهها لأقرانه : " الرياضة شيء مهم ومفيدة في كل جانب من جوانب الحياة واستفدت شخصيا منها خاصة في رياضات الدفاع عن النفس فهي تحمل العديد من الفوائد و الإيجابيات ".

جدير بالذكر أن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تأسس بمرسوم أميري من صاحب السمو حاكم الشارقة عام 2015 .

أفكارك وتعليقاتك