‎سفير الدولة غير المقيم لدى أندورا يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الفرنسي

‎سفير الدولة غير المقيم لدى أندورا يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الفرنسي

باريس ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 اكتوبر 2020ء) قدم سعادة ماجد حسن السويدي سفير الدولة لدى المملكة الاسبانية ، أوراق اعتماده إلى فخامة إيمانويل ماكرون، رئيس جمهورية فرنسا، سفيرا فوق العادة غير مقيم للدولة لدى إمارة أندورا، وذلك خلال استقبال فخامته لسعادته بقصر الإليزيه في باريس بصفته الأمير المشارك لإمارة أندورا.

ونقل سعادة السفير السويدي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، إلى فخامته وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

(تستمر)

من جانبه حمل فخامة الرئيس الفرنسي الأمير المشارك لإمارة أندورا سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى فخامته لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وثمن الرئيس الفرنسي جهود دولة الإمارات في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة وحرصها الدائم على تعزيز الأمن والسلام على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جهته أعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى إمارة أندورا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وإمارة أندورا وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

أفكارك وتعليقاتك