‎"زايد العليا" توفر الزي الموحد لشركات "الاتحاد لصناعة الأنابيب" تحمل علامة "النحلة" لأصحاب الهمم

‎"زايد العليا" توفر الزي الموحد لشركات "الاتحاد لصناعة الأنابيب" تحمل علامة "النحلة" لأصحاب الهمم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 اكتوبر 2020ء) أبرمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركات " الاتحاد لصناعة الأنابيب" شملت " شركات المقاولون الخليجيون والاتحاد لصناعة الأنابيب وكيلفين لخدمات التموين / الإمارات / " بهدف دعم الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.

وتركز الاتفاقية بشكل أساسي على الهدف الاستراتيجي تطوير مسارات التأهيل بما يتناسب مع سوق العمل، وذلك ‎لدعم تنفيذ توجيهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى تمكين دمج أصحاب الهمم في المجتمع وتأكيد مشاركتهم الفعالة في التنمية الاقتصادية للإمارة.

وقع الاتفاقية " عن بعد" عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم .. سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام، وعن الشركات الثلاث قاسم عبد الرحمن الشرفي رئيس مجلس الإدارة وذلك بحضور عدد من قيادات مؤسسة زايد العليا.

(تستمر)

وبموجب الاتفاقية تؤمن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم احتياجات شركتي الاتحاد لصناعة الأنابيب والمقاولون الخليجيون 6500 قطعة ملابس من الزي الموحد للعاملين بالشركتين وتحمل العلامة التجارية لمنتجات أصحاب الهمم " النحلة " بتعاونها مع شركائها الاستراتيجيين منهم شركة المسعود للخياطة وغيرهم من الشركات الداعمة لتوظيف أصحاب الهمم في مجال الخياطة ، كما تؤمن احتياجات الشركتين من منتجات ورشة النجارة / مكاتب وأبواب وغيرها حسب الطلب /.

وتؤمن" زايد العليا" احتياجات شركة كيلفين لخدمات التموين / الإمارات / من المنتجات العضوية التي ينتجها أصحاب الهمم بمراكز التأهيل الزراعي والمهني التابعة للمؤسسة، فضلا عن توفير برامج لتدريب وتوظيف أصحاب الهمم في المجالات الفنية والادراية بحسب متطلبات الشركات الثلاث.

وأكد سعادة عبدالله الحميدان أهمية الشراكات الإستراتيجية التي تبرمها المؤسسة مع الجهات والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة ومنها توقيع اتفاقية الشراكة مع الاتحاد لصناعة الأنابيب، مشيرا إلى أن تلك الخطوة تدل على رغبة المسؤولين في الشركات الثلاث في دعم وتعزيز جهود المؤسسة لتمكين ودمج أصحاب الهمم في المجتمع والمساهمة في مسيرة النهضة على أرض الدولة وخلق فرص عمل لأصحاب الهمم.

وأضاف أن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تعمل بتوجيهات وإشراف سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسة لخلق فرص عمل مع القطاع الخاص لمنتسبيها من أصحاب الهمم من خلال صقلهم لمهارات عديدة ولاسيما في مجال الخياطة نتيجة عملهم بورش التأهيل المهني بهدف التوسع في سوق الإنتاج والمنافسة بالسوق المحلي بتدشين خطوط إنتاج مستمرة بأناملهم، وتحويلهم إلى عناصر إيجابية لأسرهم ومجتمعهم.

وأكد سعادته أن تجربة أصحاب الهمم مع الخياطة ناجحة بكل المقاييس، وإنها في هذه المرحلة تؤتي ثمارها، وتؤكد قدراتهم في ظل الرعاية التي تقدمها لهم المؤسسة، ومن ثم تقديم المبادرات لدمجهم وتمكينهم في المجتمع، وهو هدف وطني أصيل، موجها الشكر للشركات الثلاث على ثقتهم ودعمهم للمؤسسة ولأصحاب الهمم في إطار الدور الوطني الذي يقومون به لضمان ديمومة العمل وخلق الفرص لأصحاب الهمم.

من ناحيته رحب قاسم عبدالرحمن الشرفي بالتوقيع على الاتفاقية مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والتي تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تقدمها شركات " الإتحاد لصناعة الأنابيب " للمساهمة في تعزيز جهود المؤسسة في تمكين ودمج أصحاب الهمم في سوق العمل، نظرا لامتلاكهم قدرات مميزة لاسيما في حياكة الملابس، مشيرا إلى أن الشركات الثلاث تتشرف بارتداء موظفيها زي يتم تصنيعه بأنامل أصحاب الهمم ذوي القدرات الخاصة.

أفكارك وتعليقاتك