إنطلاق مهرجان دبي للتسوق 17 ديسمبر

إنطلاق مهرجان دبي للتسوق 17 ديسمبر

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 اكتوبر 2020ء) أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – إحدى المؤسسات التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي – عن إنطلاق الدورة السادسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق 2020 في الفترة من 17 ديسمبر المقبل وحتى 30 يناير 2021 .

وتضم فعاليات المهرجان التي تستمر أكثر من ستة أسابيع مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة والأسواق والأعمال الفنية المتميزة والعروض المسرحية والترويجية وفرص الفوز بالجوائز القيمة .

وستبدأ فعاليات دورة هذا العام قبل أسبوع من الموعد المعتاد حتى تتمكن العائلات من الإستفادة من العطلة المدرسية وإجازة الأعياد وموسم مبيعات نهاية العام الذي يبدأ في 26 ديسمبر بدبي .

وستنطلق سلسلة الفعاليات المتميزة مع حفل إفتتاح مميز للمهرجان خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم 17 ديسمبر المقبل والذي يعد انطلاقة مثالية لمجموعة من الفعاليات بما في ذلك حفلات موسيقية يقدمها نجوم موسيقى عالميون وعروض الألعاب النارية والأضواء وأنشطة ترفيهية داخل مراكز التسوق تقدمها أشهر العلامات الرائدة في قطاع التجزئة بالإضافة إلى إحتفالات متميزة خاصة بليلة رأس السنة وسحوبات ضخمة مع فرص فوز بسيارات فاخرة وجوائز نقدية وغيرها .

(تستمر)

ويشكل مهرجان دبي للتسوق حدثا سنويا يناسب العائلات من مختلف الجنسيات حيث تحافظ مراكز التسوق ووجهات الفعاليات المشاركة على إتباع أعلى معايير الصحة والسلامة بما يتماشى مع الإرشادات الوقائية والإجراءات الإحترازية.

ويحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم بنك رأس الخيمة الوطني و"ماستركارد" كرعاة رئيسيين.. فيما تشمل قائمة الشركاء الإستراتيجيين مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا "ومجموعة الزرعوني "ميركاتو مول" ومجموعة عبد الواحد الرستماني و"إعمار"وطيران الإمارات و"إينوك" وا"تصالات" وماجد الفطيم "مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة " ومراس "سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير "ونخيل مولز "ابن بطوطة مول وذي بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2 " .

أفكارك وتعليقاتك