الجيش اليمني: تحقيق تقدم خلال مواجهات أوقعت 11 قتيلاً من الحوثيين في تعز

الجيش اليمني: تحقيق تقدم خلال مواجهات أوقعت 11 قتيلاً من الحوثيين في تعز

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 14 اكتوبر 2020ء) أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، اليوم الثلاثاء، تحقيق تقدم ميداني في مواجهات مع جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض، نقلاً عن الجيش إن "القوات تمكنت من تحقيق تقدم جديد بإتجاه قلعة لوزم الأثرية شرق مدينة تعز، اثر مواجهات عنيفة مع الحوثيين"​​​.

وأكدت "مقتل 10 من عناصر الحوثيين وإصابة آخرين في المواجهات".

وأشارت إلى "اندلاع مواجهات مماثلة في مناطق الربيعي ومحيط مدَارَات ووادي حَنَش غرب جبل هَان بالجبهة الغربية من مدينة تعز، أسفرت عن مقتل قيادي ميداني في الحوثيين يدعى (أبو صقر)، وإصابة اثنين آخرين إلى جانب خسائر فادحة في الآليات العسكرية".

(تستمر)

في سياق آخر، قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن جماعة الحوثيين "شنوا قصفاً عشوائياً على أحياء سكنية في مديرية صَالة بمدينة تعز، أدى إلى مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بجراح خطيرة".

من جهة ثانية، أفاد تلفزيون "المسيرة" الناطق باسم الحوثيين، بأن مدنياً أُصيب بجراح بليغة اثر عملية قنص يُتهم الجيش اليمني بتنفيذها في منطقة عبدان بمديرية صَبِر الموادم جنوب مدينة تعز، في حين تضررت سيارات وممتلكات نتيجة قصف مدفعي عشوائي شنه الجيش على قرية الجيرات في المديرية ذاتها.

أفكارك وتعليقاتك