تمديد باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021 إلى 20 يناير المقبل

تمديد باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021 إلى 20 يناير المقبل

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 اكتوبر 2020ء) أعلنت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وجوائز ستيفي العالمية، تمديد باب الترشيحات للدورة الثانية لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021، إلى 20 يناير المقبل، لتبدأ لجان التحكيم تقييم أعمالها.

وسيتم إبلاغ الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية 28 فبراير 2021 ، استعداداً للاحتفاء بهم في حفل كبير تستضيفه إمارة رأس الخيمة 27 مارس 2021 بفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة.

وأكد سعادة محمد مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بالاستمرارية في احتضان ودعم المبدعين والمبتكرين، ما هي إلا تأكيد على الدعم والاهتمام اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للحفاظ على التنمية المستدامة في رأس الخيمة.

(تستمر)

وقال إن انطلاق الدورة الثانية لجائزة ستيفي العالمية يعد ترجمة لرؤية غرفة رأس الخيمة في جذب المؤسسات والشركات المبتكرة، وتحفيزها على المشاركة في الجوائز للمساهمة في توفير الحلول المبتكرة ومشاركتها بين قطاع الأعمال من جميع الدول المشاركة في الجائزة.

وأضاف محمد النعيمي، أن جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي البرنامج الوحيد المتخصص في تكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة، والمتاح للشركات والأفراد، مشيرا إلى أن رعاية غرفة رأس الخيمة للجائزة تعد تأكيدا على الجهود التي تبذلها الغرفة للترويج للإمارة كأحد أفضل الوجهات الجاذبة للمؤسسات والشركات الأكثر ابتكاراً وإبداعاً على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جهتهم أعلن القائمون على جائزة ستيفي الشرق الاوسط وشمال إفريقيا أنه يحق للمشاركين من الأفراد والشركات الخاصة أو العامة والربحية أو غير الربحية والكبيرة أو الصغيرة تقديم أي عدد من الترشيحات لأي عدد من الفئات، كما يمكن تقديم الترشيحات عبر موقع الجائزة في المواعيد التي اعلنتها الجائزة.

وأشاروا إلى أنه تمت إضافة فئتين جديدتين لجوائز 2021، وهما فئة الاستجابة لكوفيد-19 لتكريم الطرق الإيجابية التي تعاملت معها الأفراد والشركات والمؤسسات خلال الأزمة، والتي عملت بشجاعة خلال الأشهر الماضية للحفاظ على سلامتنا وصحتنا، وفئة الإنجاز التي تكرم الإنجازات الفردية المبتكرة كزيادة رضا العملاء والتوسع الإقليمي أو الدولي وغيرها من الفئات.

وأوضحوا أن الترشيحات للجائزة ستقبل باللغتين العربية والإنجليزية، في أكثر من 100 فئة تشمل المجموعات التالية: المواقع الإلكترونية والتطبيقات، والإنجاز، والتقارير السنوية والمنشورات الأخرى، والشركة / المؤسسة، والاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة للشركات، والاستجابة لكوفيد-19، وخدمة العملاء، والموارد البشرية، والفعاليات المباشرة، والإدارة، والتسويق، والمنتج الجديد وإدارة المنتج، والتكنولوجيا، وستخضع كافة الترشيحات للتحكيم ، من قبل أكثر من 150 مُحكما تنفيذيا يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم، ويعملون وفق اعلى معايير التقييم العالمية ، علماً بأنه يتوفر دليل التقديم للجائزة على الرابط التالي: http://MENA.StevieAwards.com .

أفكارك وتعليقاتك