عالم وارنر براذرز أبوظبي تكشف عن شعارها الجديد

عالم وارنر براذرز أبوظبي تكشف عن شعارها الجديد

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2020ء) كشفت عالم وارنر براذرز أبوظبي اليوم عن شعارها الجديد الذي يتألق بشخصية باغز باني المحبوبة فوق درع وارنر براذرز الشهير، والذي يجسد التجارب الترفيهية المميزة التي توفرها المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم.

وتم إطلاق الشعار بحلته الجديدة ضمن فعاليات احتفال المدينة الترفيهية بمناسبة الذكرى السنوية الـ 80 لانطلاق شخصية باغز باني المميزة.

ويأتي الشعار الجديد عقب التحديث الذي شهدته علامة وارنر براذرز العالمية من خلال تقديم نسخة مطورة ومحدثة من الدرع الشهير للعلامة التجارية الذي يظهر في الحلة الجديدة لشعار عالم وارنر براذرز أبوظبي.

  وقال دون ستريكلر، المدير العام لعالم وارنر براذرز أبوظبي " إن الإعلان عن الشعار الجديد لعالم وارنر براذرز أبوظبي يأتي بعد أشهر من التطوير والترقب وجاء في ختام الاحتفال بمناسبة الذكرى السنوية الـ 80 لانطلاق شخصية باغز باني ".

(تستمر)

وأضاف: "حرصنا عبر الجهود المشتركة مع فريق العمل في وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية على أن تعكس العلامة التجارية الجديدة التجربة الترفيهية المليئة بالمرح والتسلية، لنقدم للضيوف لمحة عما يمكن أن يتوقعونه عند زيارتهم لعالم وارنر براذرز أبوظبي".

ويبرز الشعار الجديد، الذي يتميز بإضافة شخصية باغز باني المحببة، مشاعر المغامرة والتشويق العائلي التي باتت سمة مميزة من سمات التجارب الترفيهية التي توفرها عالم وارنر براذرز.

وباتت شخصية باغز باني تمثل رمزا رئيسيا لعالم وارنر براذرز أبوظبي وتسهم في توفير أوقات مميزة من المرح والترفيه، حيث تتواجد في مختلف أنحاء عالم وارنر براذرز أبوظبي، بداية من التمثال الذهبي المتألق عند مدخل المدينة الترفيهية، مرورا بمطعم ذا ستارلايت، وصولا إلى شوارع "كرتون جانكشن" التي تتجول فيها دائما لتمنح الضيوف شعورا مميزا بالسعادة والمرح.

  وبمناسبة الذكرى السنوية الـ 80 لشخصية باغز باني، سيتمكن الضيوف من مشاهدة عرض فني مباشر ينظم يوميا لمدة 15 دقيقة لغاية 7 نوفمبر.

وتعتزم عالم وارنر براذرز أبوظبي إطلاق الشعار الجديد بشكل تدريجي على أبرز معالم المدينة الترفيهية.

أفكارك وتعليقاتك