"فيليك" يفوز بفئة الماسترز وكنعان يتوج بلقب التحدي في بطولة الإمارات للموتوسيرف

"فيليك" يفوز بفئة الماسترز وكنعان يتوج بلقب التحدي في بطولة الإمارات للموتوسيرف

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2020ء) اختتمت مساء أمس فعاليات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للموتوسيرف وسط أجواء تميزت بالندية والحماس بين المشاركين العشرة الذين انقسموا إلى فئتين هما التحدي والماسترز، ضمن المنافسات التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

ونجح مارتين فيليك في تحقيق المركز الأول في فئة الماسترز، وحل ثانيا عبيد الهاملي، وثالثا كلير ستون أورسي. وفي فئة التحدي حل في المركز الأول يزن وائل كنعان، وثانيا أنا ستيفانوفا وثالثا محمد لطفي.

(تستمر)

وكان السباق بدأ مع التصفيات التمهيدية وسباق أفضل زمن لحجز المراكز الأولى في الانطلاقة، ومن ثم انطلاق السباق على مرحلتين كي يتم اختيار الأوائل في الختام حسب مراكزهم ونقاطهم من مجموع المرحلتين.

من جانبه عبر سالم الرميثي مدير عام النادي عن ارتياحه الكبير للمستوى الذي ظهرت به ثاني جولات البطولة، والإقبال الكبير في الحضور والمشاركة، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي من البطولة هو اكتشاف وتجهيز متسابقين إماراتيين.

وقال " سعداء بأن يحضر في هذه النسخة عدد كبير من المتسابقين المواطنين، ونريد أن تكون هذه البطولة بروفة تجهيز من أجل اكتشاف مواهب وخامات إماراتية في منافسات الموتوسيرف ووصولهم للعالمية لاحقا".

وأكد أن تنظيم المنافسات البحرية مستمر في ظل تطبيق بروتوكول الصحة والسلامة لمواجهة "كوفيد 19 "بالإضافة لمراجعة معايير التنظيم المختلفة وأهمية تطبيقها لكل المشاركين في السباق.

وقال " نحن مستمرون في تنظيم المنافسات البحرية، حيث سيكون هناك ثلاث مسابقات أخرى في شهر أكتوبر الحالي، وأربع بطولات لاحقا في نوفمبر المقبل، وسيكون ختام الموسم في ديسمبر مع بقية البطولات، ونحن سعداء للغاية بعودة المسابقات الرياضية المختلفة وسنقوم برفع مستوى الأمن والسلامة في كل أحداثنا المقبلة لتتماشى مع المعايير المطلوبة للتنظيم".

أفكارك وتعليقاتك