نائب رئيس البرازيل يستقبل سفير الدولة

نائب رئيس البرازيل يستقبل سفير الدولة

برازيليا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2020ء) استقبل معالي أنطونيو هاميلتون مارتينز موراو نائب رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، سعادة صالح أحمد السويدي سفير الدولة لدى البرازيل، بمناسبة استلام مهام عمله في البرازيل.

وقدم معاليه التهنئة لسعادة السفير بمناسبة تعيينه سفيرا لدولة الإمارات في البرازيل، معرباً عن تطلعه إلى المزيد من التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا أن علاقات الصداقة القائمة بين البلدين في نمو مستمر، وأنه يتطلع للترويج للاستدامة البيئية في البرازيل من خلال فعاليات إكسبو 2020 دبي.

(تستمر)

وتمنى معاليه لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته أعرب سعادة سفير الدولة عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى البرازيل، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات والبرازيل وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

أفكارك وتعليقاتك