"إقتصادية استشاري الشارقة" تؤكد مواصلة جهودها لدعم الاقتصاد المحلي

"إقتصادية استشاري الشارقة"  تؤكد مواصلة جهودها لدعم الاقتصاد المحلي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 اكتوبر 2020ء) بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الأول الذي عقدته اليوم بمقر المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر خططها التي ستعمل على تحقيقها في الفترة المقبلة والمتمثلة في السعي الدؤوب لتسهيل أداء القطاعات الاقتصادية وتعزيز قدراتها التنافسية لتجاوز تداعيات الأزمة الصحية الراهنة من خلال الاعتماد على أفضل الممارسات العالمية والفرص الواعدة.

ترأس الاجتماع سعادة سيف محمد جاسم المدفع رئيس اللجنة و ضم الأعضاء - مريم راشد أحمد بن الشيخ و عبدالله محمد ناصر العويس و سهيل سالم سويدان الكعبي و جمال محمد بن هويدن و عبيد عوض الطنيجي و عبدالله إبراهيم موسى وآمنه باصليب من الأمانة العامة للمجلس .

(تستمر)

و أكد سيف محمد جاسم المدفع أن الدورة الثانية للمجلس التي إنطلقت جلساتها مؤخرا ستشكل مساحة لمواصلة سعي اللجنة نحو العمل جنبا إلى جنب مع كافة القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والتكامل مع الجهات والمؤسسات الحكومية في الامارة بهدف تنمية النواحي الاقتصادية وتأكيد تنافسية الامارة ورؤيتها الريادية في الشأن الاستثماري وذلك ارتكازا على ما قطعته اللجنة من جهود في الدورة الماضية .

وبحثت اللجنة مختلف التوجهات الحالية في ظل التحضير لمناقشة المجلس الاستشاري لسياسة هيئة الانماء التجاري والسياحي والعمل المشترك على دعم قطاعات إمارة الشارقة الصناعية والتجارية والمالية على مختلف الصعد وإيلاء الجانب السياحي الأهمية خلال الفترة المقبلة .

أفكارك وتعليقاتك