نجم كرة القدم البرازيلي "بيبيتو" : دبي الوجهة المفضلة للبرازيليين

نجم كرة القدم البرازيلي "بيبيتو" : دبي الوجهة المفضلة للبرازيليين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2020ء) أشاد نجم كرة القدم البرازيلي العالمي "بيبيتو" بالنهضة الحضارية والاقتصادية والسياحية والرياضية التي تشهدها إمارة دبي ..مؤكدا أن دبي تعد الوجهة المفضلة للبرازيليين والتي يتطلعون لزيارتها دائما.

جاء ذلك خلال زيارة النجم العالمي الحائز على لقب كأس العالم مع منتخب البرازيل عام 1994 لمجلس دبي الرياضي من أجل بحث فرص التعاون في مجال الاستثمار في كرة القدم بدبي.

وأكد سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي - خلال استقباله النجم العالمي بحضور سعادة ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وحمد بن مجرن الذي رافق النجم البرازيلي في الزيارة - أن دبي وجهة مفضلة للنجوم وأبطال العالم من الرياضيين الذين يحرصون على الحضور إليها باستمرار لما تضمه من منشآت فندقية وتسويقية ورياضية وبنية تحتية مؤسسة ومصممة بأعلى المواصفات العالمية، بالإضافة إلى المناطق السياحية التي يأتي إليها الملايين من مختلف دول العالم سنويا لزيارتها.

(تستمر)

وقدم أمين عام مجلس دبي الرياضي شرحا للضيف عن الفعاليات الرياضية العديدة التي يتم تنظيمها في دبي سنويا وعن رؤية المجلس لنشر ممارسة الرياضة وتعزيز مكانة دبي على خارطة الرياضة محليا وعالميا، موضحا أن مجلس دبي الرياضي حريص على استقبال نجوم الرياضة العالميين من مختلف دول العالم وحثهم على الاستثمار في دبي وتوفير سبل النجاح لهم في مجال تأسيس الأكاديميات الرياضية وتنظيم البطولات والاقامة بدبي في أجواء تساهم في تحقيق أهدافهم الرياضية ونجاح مشاريعهم الاستثمارية.

وقال بيبيتو : هذه هي المرة الرابعة التي أزور فيها دبي، ولقد لمست حجم التطور المستمر الذي تشهده المدينة واهتمامها بالرياضة، الأمر الذي يعزز مكانتها بين الدول المتقدمة.

وأضاف : لقد تشرفت بالتدريب تحت إشراف مدربين برازيليين كبار سبق لهم العمل في دولة الإمارات وهم: زاغالو، وكارلوس البرتو باريرا، وشيرول، الذين حققوا نجاحات رسخت العلاقة المميزة بين دولة الإمارات والبرازيل في المجال الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، كما أنني فخور بأني نشأت في عالم كرة القدم التي قدمت لي الكثير في حياتي وجعلتني أكون علاقات صداقة واحترام وأزور العديد من الدول في مختلف قارات العالم.

وسبق للنجم العالمي أن شارك عام 2007 في النسخة الثانية لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنويا، ويمتلك بيبيتو ناديا يلعب في الدرجة الثانية بالبرازيل وهو يتطلع لفتح آفاق عمل وتعاون مع دبي في مجال كرة القدم.

وفي ختام الزيارة قدم بيبيتو قميص منتخب البرازيل هدية لمجلس دبي الرياضي.

أفكارك وتعليقاتك