" الفجيرة للموارد الطبيعية " تشارك في مؤتمر التعدين الدولي بدبي

" الفجيرة للموارد الطبيعية " تشارك في مؤتمر التعدين الدولي بدبي

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 اكتوبر 2020ء) شاركت " مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية " في مؤتمر التعدين الدولي بدبي / 2020 The Mining Show / الذي انطلقت أعماله / افتراضيا / يوم أمس و تنظمه وزارة الطاقة و البنية التحتية بالتعاون مع المؤسسة بمشاركة عدد كبير من المسؤولين و رجال الأعمال والمستثمرين و المتخصصين في هذا القطاع الحيوي الهام من مختلف بلدان العالم.

استعرضت المؤسسة خلال أعمال المؤتمر - عبر تقنية الاتصال المرئي - ورقة عمل حول ترسبات خامات النحاس بإمارة الفجيرة والتي ترتبط بصخور الأوفيوليت الغنية بالمعادن والتي تغطي حوالي 76% من أراضي إمارة الفجيرة.

و ركزت المؤسسة خلال مشاركتها على أهمية معدن النحاس - الذي يعتبر من المعادن الفلزية ذات القيمة العالية - نظرا لإستخدامه فى العديد من الصناعات و وسائل التكنولوجيا الحديثة.

(تستمر)

كما شاركت في الجلسات الحوارية الافتراضية و المعرض الإفتراضي للتعرف على الإستراتيجيات و التقنيات اللازمة لصناعة التعدين و أحدث الدراسات و البحوث العلمية إضافة إلى كيفية الاستغلال الأمثل للمحاجر خلال الفترة المقبلة.

و أكد سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة أن معرض التعدين الإفتراضي 2020 يعتبر إضافة نوعية لمجتمعنا لتعزيز التعلم و التواصل و ممارسة مختلف الأعمال من أي مكان في العالم رغم الأزمات و منصة مثالية للإطلاع على أحدث الممارسات و الحلول المبتكرة و المتبعة في قطاع التعدين لتحقيق الاستدامة إلى جانب تبادل الخبرات و الرؤى و التطلعات مع المعنيين في القطاع التعديني.

أفكارك وتعليقاتك