سوق أبوظبي للأوراق المالية يعين رئيساً تنفيذياً جديداً

سوق أبوظبي للأوراق المالية يعين رئيساً تنفيذياً جديداً

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 نوفمبر 2020ء) أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم عن تعيين سعيد حمد عبيد الظاهري في منصب الرئيس التنفيذي.

يمتلك الظاهري خبرات واسعة تدعم منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للسوق و المساعدة في تطوره والتقدم بثقة نحو المستقبل، حيث شغل على مدى السنوات الماضية، عدة مناصب في إمارة أبوظبي من أبرزها رئيساً تنفيذياً لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"، وقبل انضمامه إلى "طاقة"، شغل عدة مناصب في شركة أبوظبي للإعلام، والاتحاد للقطارات، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة".

و قال معالي محمد علي الشرفاء الحمادي رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية: يسعدني أن أرحب بالسيد سعيد حمد الظاهري في سوق أبوظبي للأوراق المالية كرئيس تنفيذي جديد، حيث سيكون له دوراً رئيسياً في تنفيذ أهداف السوق الاستراتيجية والإشراف على الدور الحيوي الذي يجب أن يلعبه السوق في نمو و تنويع اقتصاد أبوظبي و تعزيز سوق رأس المال، و أتمنى له كل التوفيق في مهمته الجديدة عبر قيادة فريق العمل لإنجاز مبادرات استراتيجية تعزز رصيد سوق أبوظبي للأوراق المالية الحافل بالنجاحات.

(تستمر)

وبدوره اشار الظاهري إلى أنه يتطلع لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للسوق وترسيخ مكانته الرائدة ليكون في مقدمة الأسواق المالية الأكثر تميزاً ومواكبة لتطلعات كافة المتعاملين مدعوماً بالتوجيه القيادي من قبل مجلس الإدارة وبدعم كبير من جانب فريق العمل في سوق أبوظبي للأوراق المالية و كافة المتعاملين وذلك لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية لسوق أبوظبي للأوراق المالية و تحقيق رؤيته ليكون "السوق المالي الأمثل.

أفكارك وتعليقاتك