"اللجنة العليا للتشريعات" يوم العلم يمثل جوهر اتحادنا الميمون

"اللجنة العليا للتشريعات" يوم العلم يمثل جوهر اتحادنا الميمون

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 نوفمبر 2020ء) قال سعادة أحمد بن مسحار الأمين العام لـ "اللجنة العليا للتشريعات" إن يوم العلم يحمل معان سامية تمثل جوهر اتحادنا الميمون الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ليكون نموذجا تنمويا متفردا قائما على التسامح والعدالة والعطاء والسلام والتآخي.

وأضاف " ها هو علم الإمارات يرفرف عاليا شامخا بين الأمم في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات الذين حملوا الأمانة بكفاءة واقتدار واضعين دولتنا في مصاف الدول الأكثر تقدما ونماء وسعادة.

(تستمر)

وقال " نجتمع اليوم تحت راية علمنا ونحن على أتم الجاهزية لدخول حقبة جديدة من الريادة مع استعداداتنا للخمسين عاما المقبلة والتي سترسم ملامح نصف قرن من المكتسبات الحضارية الجديدة التي تترجم طموحات إماراتنا التي تعانق عنان السماء".

وأضاف " نجدد ولاءنا لقيادتنا الحكيمة وفخرنا بوطننا واعتزازنا بعلمنا مؤكدين عزمنا على الحفاظ عليه "عاليا كطموحاتنا عزيزا كنفوسنا خفاقا على جميع أركان وطننا" مدعومين بالتزامنا الراسخ بالعمل وفق المبادئ السامية المتجسدة في علم الإمارات ونحن نمضي قدما على درب تطوير بنية تشريعية وقانونية متكاملة تحاكي الواقع وتدعم تطلعات المستقبل وصولا بدولتنا إلى مصاف الدول الأفضل والأكثر تقدما ونهضة وسعادة بين الأمم بحلول مئويتنا في العام 2071 ".

أفكارك وتعليقاتك