بلدية دبا تحتفل بيوم العلم وتجدد العهد و الولاء للقيادة الرشيدة

بلدية دبا تحتفل بيوم العلم وتجدد العهد و الولاء للقيادة الرشيدة

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 نوفمبر 2020ء) احتفلت بلدية دبا بيوم العلم وسط أجواء مفعمة بالشعور بالفخر والاعتزاز بالوطن، وذلك تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله حيث تأتي أهمية الاحتفال بيوم العلم تزامناً مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، رئاسة الدولة.

(تستمر)

وتم خلال الحفل رفع علم الدولة بحضور مدير البلدية ومدراء الإدارات تعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن والتأكيد على أهمية هذه المناسبة الوطنية العظيمة لما تحمله من معان سامية ودلالات وطنية.

وقال سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا أنه تم الإحتفال بهذه المناسبة في ظل الظروف الراهنة وتطبيق كافة التدابير الوقائية والإحترازية التي تكفل سلامة وصحة جميع المشاركين في هذه المناسبة العزيزة.

وأضاف سعادته أن يوم العلم يمثل هوية تاريخية تحمل معها معاني الوحدة والانتماء ورفع العلم في جميع أنحاء الدولة بذات التوقيت يؤكد هذه المعاني ويجسدها بأبهى صورها ونحن نجدد في هذا اليوم الولاء للقيادة الحكيمة والرشيدة وللوطن وبذل الغالي والنفيس من أجله ولتبقى رايته شامخة خفاقة ومصدر فخر لكل إماراتي، .

أفكارك وتعليقاتك