"منشورات القاسمي" تعرض نخبة جديدة من مؤلفات سلطان القاسمي بمعرض الكتاب

"منشورات القاسمي" تعرض نخبة جديدة من مؤلفات سلطان القاسمي بمعرض الكتاب

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 نوفمبر 2020ء) تعرض " منشورات القاسمي" لزوار معرض الشارقة للكتاب الـ39 الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب هذا العام تحت شعار "العالم يقرأ من الشارقة" خلال الفترة من 4 إلى 14 نوفمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة نخبة جديدة من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتضيف للمكتبة الإماراتية والعربية منتجا و محتوى فكريا غنيا بين السرد والتاريخ والفكر والحوار وبلغات مختلفة.

و من أبرز المؤلفات الجديدة لسموه كتاب محاكم التفتيش : تحقيق الشيخ الدكتور سلطان القاسمي : إصدار : 2020 حيث صدر الكتاب مطلع أغسطس 2020 وجاء الكتاب في نسختين عربية وإسبانية ، وكذلك كتاب سجل مكاتبات السلطان برغش- سلطان زنجبار ومنها ما هو بخطه 1296هـ /1878م الى جانب رواية : الحقد الدفين النسخة البرتغالية و الإسبانية إصدار : 2020م.

(تستمر)

كما تعرض منشورات القاسمي في معرض الشارقة الدولي للكتاب هذا العام كتاب : سرد الذات - النسخة الأوردية و مختارات مسرحية : "هولاكو" و"شمشون الجبار" و "النمرود" و"داعش والغبراء" - النسخة البولندية ..

إلى جانب النسخة الإنجليزية من مجلد أحاديث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي 1972م-2018م - في ثمانية أجزاء و رواية بيبي فاطمة وأبناء الملك - النسخة الإسبانية ومسرحية النمرود - النسخة الإسبانية .

أفكارك وتعليقاتك