"عالم فيراري أبوظبي" تفتتح تجربتي "جولة على السطح" و "المسار الانزلاقي"

"عالم فيراري أبوظبي" تفتتح تجربتي "جولة على السطح" و "المسار الانزلاقي"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 نوفمبر 2020ء) أعلنت "عالم فيراري أبوظبي" افتتاح اثنتين من التجارب الترفيهية الأولى من نوعها في جزيرة ياس، هما تجربتي "جولة على السطح" و"المسار الانزلاقي"، واللتين سترحبان بالضيوف اعتباراً من يوم غد وذلك بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة على افتتاح "عالم فيراري".

وتُعد تجربة "جولة على السطح" في عالم فيراري أبوظبي فرصة استثنائية أمام الضيوف للتجول على السطح الأحمر الفريد للمدينة الترفيهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الساحرة على جزيرة ياس.

كما تتاح للضيوف الراغبين بخوض تجربة مفعمة بالتشويق والحماس فرصة الاستمتاع بتجربة "المسار الانزلاقي" في عالم فيراري أبوظبي وهي الأولى من نوعها على جزيرة ياس، حيث تتيح لعشاق المغامرات الإنزلاق على المسار الذي يمر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال في تجربة مشوقة فريدة من نوعها .

(تستمر)

. ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بأجواء مليئة بالمغامرة مع تحدي السباق المزدوج على المسار الانزلاقي.

وقالت بيانكا ساموت، مدير عام عالم فيراري أبوظبي المدير بالإنابة للمدن الترفيهية في جزيرة ياس: سعداء بإضافة التجربتين الجديدتين إلى باقة التجارب المميزة التي تقدمها المدينة الترفيهية لضيوفها، وذلك كجزء من احتفالاتنا بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي، إذ نحتفل اليوم بمرور عقد حافل بالإنجازات والتجارب التي سجلت العديد من الأرقام القياسية، والذكريات السعيدة مع ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم، مواصلين بذلك الارتقاء بما نقدمه لضيوفنا من تجارب ترفيهية فريدة ورائدة في عالم فيراري أبوظبي.

وتم افتتاح التجارب الجديدة المميزة كجزء من احتفال عالم فيراري أبوظبي بالذكرى السنوية الـ 10 على افتتاحها، واستضافت جزيرة ياس عرضاً مميزاً للألعاب النارية في 3 نوفمبر، في حين تألقت مدن ومرافق ياس الترفيهية بما فيها ياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، باللون الأحمر المميز لعلامة فيراري العريقة.

وعملت عالم فيراري أبوظبي مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر ..

وتقديراً لهذه الجهود، حصلت عالم فيراري أبوظبي على شهادة الأمان Go Safe من قبل دائرة السياحة والثقافة -أبوظبي، إذ يهدف برنامج هذه الشهادة إلى تعزيز الالتزام بأعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف المرافق السياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.

أفكارك وتعليقاتك