فيليبسن دراج فريق الإمارات يفوز بالمركز الأول في جولة إسبانيا

فيليبسن دراج فريق الإمارات يفوز بالمركز الأول في جولة إسبانيا

مدريد ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 نوفمبر 2020ء) حقق جاسبر فيليبسن من فريق الإمارات للدراجات الهوائية إنجازه الأكبر في مسيرته الرياضية، حيث فاز بالمركز الأول في المرحلة الـ 15 من جولة إسبانيا، متقدما على منافسيه باسكال أكرمان من فريق "بورا-هانزغروي" ويانيك شتايمل من فريق "كويك-ستيب".

وأقيمت المرحلة الأطول في جولة إسبانيا مساء أمس على مسار بطول 230.8كم، انطلاقا من موس وصولا إلى بويبلا دي سانابريا، وتمكن فريق الإمارات من تقديم أداء قوي من بداية السباق، حيث انطلق روي كوستا ليشق طريقه بين مجموعة الدراجين، قبل أن يتمكن الفريق في نهاية السباق من دعم فيليبسن لإحراز التقدم والتنافس على المرحلة، ليحقق بذلك أول فوز له في الجولات الكبرى.

وتعليقا على هذا الانجاز، قال فيليبسن : " إنها مشاعر غامرة لا توصف، فقد حققت فوزا مهما جدا بالنسبة لي، وكنت أنتظر هذه اللحظة طوال جولة إسبانيا، لم أكن أتوقع في بداية المرحلة أن أتمكن اليوم من تحقيق هذا الفوز، لكنني كنت ‎مستعدا لنهاية السباق وتبين أن مجريات السباق كانت تسير في صالحي ".

(تستمر)

ويمثل فوز جاسبر أول فوز لفريق الإمارات في جولة إسبانيا لهذا العام، ويتوج بذلك موسما ممتازا خاضه فريق الإمارات محققا فيه الفوز في جميع الجولات العالمية الكبرى .

وتقام غدا المرحلة السادسة عشرة انطلاقا من سالامانكا وصولا إلى سوداد رودريغو على مسار طوله 162 كم.

أفكارك وتعليقاتك