لجنة التحقيقات الروسية تؤكد التعرف على شخصية الجندي الذي قتل ثلاثة من رفاقه

لجنة التحقيقات الروسية تؤكد التعرف على شخصية الجندي الذي قتل ثلاثة من رفاقه

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 09 نوفمبر 2020ء) أعلنت لجنة التحقيقات الفيدرالية الروسية، اليوم الإثنين، أن الجندي، الذي قام بقتل ثلاثة من رفاقه صباح اليوم في المنطقة العسكرية الغربية، يُدعى أنطون ماكاروف، وقد قتل أحد الضباط باستخدام فأس وبعد ذلك أطلق النار على زملائه مما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة آخر.

وجاء في بيان لجنة التحقيقات الروسية: "وفقا للتحقيقات، قام الجندي في التاسع من شهر تشرين الثاني/يناير 2020، في الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة، بقتل أحد الضباط باستخدام فأس، بهدف الاستيلاء على سلاحه، وبعد ذلك قام بإطلاق النار على زملائه، مما أدى إلى مصرع اثنين منهم وإصابة آخر"​​​.

وأضاف البيان بأن " إدارة لجنة التحقيق العسكرية التابعة للجنة التحقيق الروسية في حامية فورونج قد فتحت دعوى جنائية ضد جندي من الوحدة العسكرية 45117 الجندي أنطون ماكاروف بموجب الفقرة "أ" الجزء 2 من المادة 105 من القانون الجنائي الروسي والجزء 4 من المادة 226 من القانون الجنائي الروسي (قتل شخصين أو أكثر؛ سرقة الأسلحة)".

(تستمر)

ويواجه ماكاروف حكما بالسجن مدى الحياة. وهو الآن هارب من العدالة ويتم ملاحقته.

ووفقا لمعلومات المنطقة العسكرية الغربية، فقد قام الجندي بقتل ثلاثة أشخاص في الوحدة العسكرية وهرب بالسلاح. بالإضافة إلى ذلك، أبلغ المستشفى العسكري المحلي عن إصابة جندي آخر بجروح طفيفة.

أفكارك وتعليقاتك