مركز دبي للسلع المتعددة يفتتح مكتباً تمثيلياً في مدينة شنجن الصينية

مركز دبي للسلع المتعددة يفتتح مكتباً تمثيلياً في مدينة شنجن الصينية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 نوفمبر 2020ء) أعلن مركز دبي للسلع المتعددة اليوم عن الافتتاح الرسمي لمكتبه التمثيلي في مدينة شنجن الصينية المتوقع أن يساهم في جذب المزيد من فرص الأعمال إلى إمارة دبي.

جاء تأسيس هذا المكتب بالشراكة مع "ينغتيان غلوبال" مزوّد الخدمات المؤسسية الحائز على الجوائز والذي دعم أكثر من 300 شركة صينية على توسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن شأن هذه الخطوة أن تعزز مكانة مركز دبي للسلع المتعددة ليكون بوابة الشركات الصينية إلى المنطقة حيث سيقدم لها مساراً مبسطاً لتأسيس أعمالها في دبي دون الحاجة إلى السفر. وسيقدم المكتب خدمات استشارية ضمن نطاق زمني مناسب إلى جانب توفير باقة من الحلول والخدمات الأخرى مثل التصديق على التوقيعات والتحقق من الوثائق.

(تستمر)

و افتتاح المكتب التمثيلي في مدينة شنجن الصينية التي تعتبر مركزاً تجارياً ومالياً رائداً سيمكّن مركز دبي للسلع المتعددة من رصد فرص الأعمال الواعدة والتواصل مع الشركاء المحتملين مع جذب الشركات والأعمال إلى إمارة دبي بالاعتماد على منظومة إجراءات أكثر سرعة وكفاءة. وأنشأ مركز دبي للسلع المتعددة موقعاً إلكترونياً باللغة الصينية مخصصاً للمكتب التمثيلي الذي سيوفر وصولاً سريعاً إلى جميع المعلومات اللازمة لمساعدة الشركات الصينية التي تسعى إلى تأسيس أعمالها في المركز.

وجاء الإعلان عن افتتاح هذا المكتب التمثيلي على هامش فعالية أقيمت في الصين تحت عنوان "توسيع نطاق أعمالكم في دبي وخارجها". وتأكيداً على مكانته البارزة كبوابة ومركز تجاري على خارطة التجارة الدولية قدم مركز دبي للسلع المتعددة للحضور إحاطة شاملة حول سهولة إنشاء وتأسيس الأعمال والشركات داخل منطقته الحرة .

وقال أحمد حمزة المدير التنفيذي للمنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة ان افتتاح المكتب التمثيلي يساهم في تعزيز سُبل التعاون مع مجتمع الأعمال الصيني وفتح آفاق جديدة من الفرص كما سيساهم في ترسيخ العلاقات التجارية الثنائية بين دولة الإمارات والصين إلى جانب دعم استراتيجية طريق الحرير في دبي ومبادرة ’حزام واحد - طريق واحد’ والإمكانات التجارية المشتركة التي ستوفرانها لكلا الطرفين.. وتظل الصين أكبر شريك تجاري لإمارة دبي خاصةً بعدما بلغت قيمة التبادل التجاري نحو 66.4 مليار درهم خلال النصف الأول من العام 2020 كما يضم مركز دبي للسلع المتعددة حالياً 544 شركة صينية ما يمثّل 10 بالمائة من إجمالي الشركات الصينية المُسجلة في الدولة.

وبدوره أكد لي فينغ المدير العام لمركز يانغتيان للأعمال الصينية في مركز دبي للسلع المتعددة ان افتتاح هذه المكتب التمثيلي في مدينة شنجن يُعد تأكيداً على التزام مركز دبي للسلع المتعددة بتعزيز سهولة ممارسة الأعمال أمام مجتمع الشركات الصينية.

أفكارك وتعليقاتك