تعاون بين "هواوي" و "مورو" لإطلاق منصة حوسبة سحابية

تعاون بين "هواوي" و "مورو" لإطلاق منصة حوسبة سحابية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 نوفمبر 2020ء) وقع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" ، المملوك بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي ، اتفاقية تعاون مع "هواوي" ، لإطلاق منصة الحوسبة السحابية "كلاود ستاك" المتطورة من هواوي بالدولة.

وتوفر المنصة الجديدة بنية خدمات تحتية سحابية آمنة وسهلة الاستخدام للمطورين مع توجدها في نطاقات متعددة ومساهمتها في تحقيق أهداف الاستدامة للمؤسسات الحكومية والشركات في الوقت عينه.

وقّع الاتفاقية بحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي.. المهندس مروان بن حيدر نائب رئيس مجلس إدارة مورو و"جياوي ليو" الرئيس التنفيذي لشركة هواوي بالدولة.

ويتزامن هذا الإعلان مع إطلاق شركة "مورو" لأول مركز بيانات أخضر في الشرق الأوسط حيث تعمل مورو على تسخير جهودها لتقديم أحدث التقنيات والخدمات لمتعامليها تماشياً مع مسؤوليتها تجاه البيئة والمجتمع.

(تستمر)

. وتعكس الميزة السحابية الجديدة الرؤية المشتركة لكل من شركة مورو و"هواوي" في الحد من انبعاثات الكربون وتعزيز الاستدامة البيئية.

وقال معالي سعيد محمد الطاير " انطلاقاً من رؤيتنا في مورو بأن نكون الخيار المفضل كمحور للتحول الرقمي توفر هذه المنصة السحابية الجديدة من مورو و"هواوي" مجموعة متكاملة من خدمات البنية التحتية السحابية "IaaS" القادرة على تلبية احتياجات المتعاملين".

من جانبه قال جياوي ليو " يسرنا توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مورو بهدف العمل معاً لتطوير حلول سحابية تساعد على تلبية متطلباتهم الرئيسية لتحقيق الترقية الذكية".

أفكارك وتعليقاتك