محطة الفضاء الدولية تستقبل في 2021 ممثلة روسية لتصوير أول فيلم روائي طويل

محطة الفضاء الدولية تستقبل في 2021 ممثلة روسية لتصوير أول فيلم روائي طويل

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 16 نوفمبر 2020ء) أعلنت شركة "إينيرغيا" الروسية للصناعات الصاروخية الفضائية اليوم الإثنين، أن ممثلة روسية وسائح آخر سيتوجهان في رحلة إلى محطة الفضاء الدولية، لتصوير أول فيلم روائي طويل رفقة رائد فضاء روسي.

ووفقًا لمسودة برنامج الرحلات الأولى إلى محطة الفضاء الدولية لعام 2021، الذي وضعته شركة "إينيرغيا" وحصلت وكالة "سبوتنيك" على نسخة منها، سيصل طاقم مكون من ثلاثة أشخاص إلى محطة الفضاء الدولية في الـ5 من تشرين الأول/أكتوبر 2021، لمدة 12 يومًا على متن مركبة "سويوز أم إس-19"، هم، رائد الفضاء، أنطون شكابليروف واثنان من المشاركين في الرحلة الفضائية​​​.

هذا وأفيد في وقت سابق أنه كجزء من هذه الرحلة، ستتوجه ممثلة إلى محطة الفضاء الدولية لتصوير أول فيلم روائي طويل في الفضاء.

(تستمر)

ولم تفصح وكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس" عن اسم "السائح" الثاني.

وبعد الانتهاء من عملهما، ستعود الممثلة والمشارك الثاني في الرحلة إلى الأرض مع رائد الفضاء أوليغ نوفيتسكي على متن المركبة الفضائية "سويوزأم إس-18". سيصل نوفيتسكي مع رواد الفضاء المبتدئين بيوتر دوبروف وسيرجي كورساكوف إلى المحطة في أوائل نيسان/أبريل 2021. وسيتعين على رواد الفضاء الجدد، إذا تمت الموافقة على برنامج الرحلة في شكلها الحالي، البقاء في المحطة لمدة عام - للعمل في نوبتين. وهذا ضروري لتمكين الممثلة من الطيران والتصوير.

وقال خبير عمل في شركة الصواريخ والفضاء الروسية "إينيرغيا" في مجموعة إدارة القطاعات الروسية لمحطة الفضاء الدولية: "هناك عدة خيارات: ممثلتان من فيلم" التحدي "، ممثلة والمخرج كليم شيبينكو، ممثلتان، أو ممثلة ومصور".

وأفيد في وقت سابق أن القناة الأولى الروسية و"روسكوسموس" تعتزمان أن تكونا أول من يصور فيلم روائي طويل في الفضاء، يحمل اسما أولياً "التحدي". بدأ اختيار الممثلة. وظهر الإعلان عن تصوير هذا الفيلم بعد ستة أشهر من تصوير توم كروز لفيلمه على محطة الفضاء الدولية في نفس التوقيت تقريبا، والذي يساعده في تصويره كلاً من رئيس "سبيس إكس"، إيلون ماكس، ووكالة "ناسا".

أفكارك وتعليقاتك