"اتصالات" تعلن الفائزين بجوائز " Hello Business Pitch"

"اتصالات" تعلن الفائزين بجوائز " Hello Business Pitch"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 نوفمبر 2020ء) أعلنت "اتصالات" عن أفضل الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شاركت في الموسم الثاني لمسابقة Hello business Pitch من خلال حفل مباشر لتوزيع الجوائز عبر الإنترنت حيث حصل من خلاله روّاد الأعمال المبتكرون على جوائز تصل قيمتها إلى 350,000 درهم لمساعدتهم على نمو فكرة أعمالهم.

ومن خلال تركيزها على الابتكارلاقى الموسم الثاني من هذه المسابقة إقبالاً كثيفاً وشهد اختياراً لـ 52 مرشحاً للتأهل الى المراحل التالية للمسابقة.

وقد فازت شركة "YallaGive" بالمركز الأول وحصلت على جائزة قيمتها 150,000 درهم. بينما حلت شركة "Key2enable Assistive Technology" بالمركز الثاني وحصلت على جائزة قيمتها 120,000 درهم وشركة "App4Legal" بالمركز الثالث ونالت جائزة قيمتها 80,000 درهم.

(تستمر)

وقال سلفادور أنجلادا الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في مجموعة "اتصالات" نجحت نسخة هذا العام من مسابقة Hello Business Pitch في استقطاب أبرز الشركات الناشئةواستطاعت أن تعزّز من مقدرة روّاد الأعمال الطموحين الذين يساهمون في رفد الأسواق المحلية بالأفكار المبتكرة.." وقال عصام محمود نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": أسهمت هذه المسابقة في إبراز مقدرة قادة المستقبل لقطاع الأعمال في دولة الإمارات وأظهرت مدى شغفهم للابتكار وريادة الأعمال".

أفكارك وتعليقاتك