‎افتتاح منصة مركز تجنب المخاطر الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية

‎افتتاح منصة مركز تجنب المخاطر الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 نوفمبر 2020ء) افتتح سعادة سالم محمد الزعابي مدير إدارة التعاون الأمني الدولي في وزارة الخارجية والتعاون الدولي منصة مركز تجنب المخاطر الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية /CBRN/، المعنية بتقديم التدريبات المهنية والدراسات والأبحاث في هذا المجال، وذلك مع العميد المهندس حسين الحارثي ممثل وزارة الداخلية ورئيس الأمانة الإقليمية لمراكز التميز لتجنب المخاطر الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية.

(تستمر)

وأكد سعادته - في كلمته خلال الافتتاح الذي تم عبر الاتصال المرئي - على الجهود الدولية والإقليمية التي قدمتها دولة الامارات في مجال تجنب المخاطر الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية، وذلك بالتعاون مع الدول الشريكة والمنظمات الدولية والحكومية.

وأشار سعادته إلى أهمية دور دولة الإمارات في استمرار تأكيدها عبر المنابر الدولية والاجتماعات الثنائية مع كبار المسؤولين على ضرورة البحث والتطوير وتأهيل المتدربين في كافة المجالات المتعلقة بتجنب مخاطر الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية.. مشيدا سعادته بالدعم المقدم من وزارة الداخلية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في هذا المجال المهم.

أفكارك وتعليقاتك