كهرباء ومياه دبي تطلق الدفعة الثانية من "برنامج ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل"

كهرباء ومياه دبي تطلق الدفعة الثانية من "برنامج ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 نوفمبر 2020ء) اطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي الدفعة الثانية من "برنامج ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل" الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا في بيركلي وذلك بحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي والبروفيسور جابرييل جوميز من الهيئة التدريسية في الجامعة وعدد من مسؤولي الهيئة.

ووصل عدد الملتحقين بالدفعة الثانية للحصول على ماجستير "أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل" من جامعة كاليفورنيا في بيركلي 60 طالباً من موظفي الهيئة فيما بلغ عدد خريجي الدفعة الأولى 35 طالباً.

وأكد معالي سعيد محمد الطاير في كلمته التي ألقاها عن بعد أمام طلاب الدفعة الثانية من البرنامج أن الهيئة تعمل باستمرار لتحقيق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لجعل دبي مدينة مستقبلية على مستوى عالمي في كافة المجالات وتعزيز جودة الحياة فيها لتحقيق سعادة المواطنين والمقيمين والزائرين.

(تستمر)

وأضاف معاليه: "عندما صممنا البرنامج مع جامعة كاليفورنيا في بيركلي كان هدفنا تطوير برنامج ماجستير فريد ومستقبلي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم تضم الدفعة الثانية 60 طالباً .. فنحن لا نزال قادرين على مواصلة استشراف وصنع مستقبلنا وأنتم تؤكدون نجاح هذه الرؤية اليوم ".

وكانت هيئة كهرباء ومياه دبي قد أطلقت "برنامج ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل" بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا في بيركلي في عام 2019 تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية الهادفة إلى تمكين الكوادر الوطنية الشابة وتأهليها لتولي مناصب قيادية في مختلف المجالات.

أفكارك وتعليقاتك