"أڤايا" العالمية تعلن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية بدبي

"أڤايا" العالمية تعلن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية بدبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 نوفمبر 2020ء) أعلنت شركة " أڤايا " العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات عن مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 40 من أسبوع جيتكس للتقنية الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل .

وقال نضال أبو لطيف رئيس "أﭬايا العالمية" إن العالم أظهر خلال عام 2020 قدرة استثنائية على التكيّف مع نماذج الأعمال الجديدة وهي حقيقة تجلّت في قرار القائمين على تنظيم أسبوع جيتكس للتقنية والقاضي باعتماد نهج يدمج بين الحضور الافتراضي والمشاركة المباشرة في دورة العام 2020 ولهذا قررت أڤايا أن تحضر بشكل مباشر واستقبال زوارها وتوفير فرصة "أخذ" جيتكس إلى العالم من خلال بث مباشر لنقل نشاطاتها خلال الحدث إضافة إلى مشاركتها من خلال منصة "جيتكس أنليميتد" التي تتيح للزوار المشاركة عن بُعد من منازلهم ومكاتبهم.

(تستمر)

وتستعرض " أڤايا " خلال مشاركتها في هذا الحدث الذي يقام تحت شعار " لكل تجربة أهميتها " - تقنيات تستند إلى منظومة التطبيقات السحابية بالإضافة إلى حلول "أڤايا وان كلاود" المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وتعتزم أڤايا استعراض أحدث الابتكارات الخاصة بتطبيق "سبيسز من أڤايا" الخاص بالاتصال والتنسيق والتعاون والذي يُعدّ أداة سحابية متقدّمة بيد الشركات والمؤسسات العامة لتسهيل عقد الاجتماعات والتنسيق بين الموظفين.

أفكارك وتعليقاتك