الإعلان عن المرشحين للفوز بجوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2020

الإعلان عن المرشحين للفوز بجوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2020

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 نوفمبر 2020ء) أعلن اليوم عن القائمة النهائية للمرشحين بالفوز في جوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2020 وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل الجوائز خلال أول نسخة افتراضية من الحدث في 14 من ديسمبر المقبل.

شارك في اختيار هذه الترشيحات نخبة من الحكام من ذوي الخبرة الطويلة في الصناعة البحرية من قادة الرأي والمتخصصين وكبار الرؤساء التنفيذيين في عدد من الشركات القيادية في القطاع وتركز اهتمامهم على اختيار قصص النجاح التي ساعدت الشركات على مواجهة تأثير الأزمة ودفعها للمضي قدمًا نحو التعافي السريع وتحقيق النمو وتطوير الأعمال في عالم ما بعد " كوفيد - 19 ".

وقد وضعت جوائز سيتريد البحرية في اعتبارها خلال مراجعة المرشحين بالفوز لهذا العام مدى تبني الشركات للحلول المبتكرة خلال هذه الأوقات غير المسبوقة ومستوى الالتزام بأفضل الممارسات لتعميم ابتكاراتهم وتحويلها إلى مبادرات يحتذى بها في الصناعة البحرية.

(تستمر)

ويشترك المرشحون النهائيون جميعًا بالتزامهم بالاستدامة في نموذج أعمالهم وتعزيز دور الصناعة البحرية كشريك رئيس في تطوير المجتمعات وضمان تحقيق التنمية الاقتصادية بمسؤولية من أجل تحقيق هدف الملاحة الخضراء والذكية.

وشملت قائمة المرشحين النهائيين وقصص النجاح التي أهلتهم للوصول إلى هذه المرتبة وجاءت في فئة الاستجابة للجائحة موانئ أبوظبي ومجموعة آرياس لمبادرة "مجتمع الملاحة للاستجابة للجائحة" و"إسري" لمبادرة "إسري لمواجهة الجائحة" و البحري وأحواض دبي الجافة العالمية لمبادرة "المرونة والكفاءة في إدارة الأزمات لمواجهة الجائحة" و مجموعة "جي أي سي" و وكالة شرف للملاحة لصالح وكالة شرف للشحن - الاستجابة الوبائية و عن فئة جائزة الاستدامة جاءت في القائمة مجموعة شركات آرياس عبر مشروع "آرياس للحلول الخضراء" و "جي أم أس" لأساليبها المبتكرة في تطبيق الاستدامة خلال مسيرة أعمالها و "أو أو سي أل" و محطة بوابة البحر الأحمر وشركة الشحن الهندية و عن فئة جائزة مزود الحلول اللوجستية للعام جاءت ضمن القائمة وموانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات عن منظومة بيئة حلولها الرقمية وموانئ أبوظبي عن برنامجها للأمن الغذائي ورابطة الموانئ الهندية - الهيئة العليا للموانئ الرئيسة تحت حكومة الهند عن مشروعها "لنظام مجتمع الموانئ الهندي - بي سي أس" و لوجي بوينت و "بي أند أو" ماريتايم للخدمات اللوجستية، لمنصتها اللوجستية البحرية: سلسلة إمداد طاقة أكثر كفاءة.

وعن فئة جائزة شركة الشحن للعام جاءت ضمن القائمة البحري وهاباج لويد و أو أو سي أل /OOCL/ و شركة الشحن الهندية و توميني للشحن و مجموعة ترايستار.

وعن فئة جائزة الشحن الذكي جاءت ضمن القائمة و موانئ أبوظبي عن بوابة المقطع لحلول إدارة السفن "و"ماري آبس مارين سليوشنز" عن مشروعها "سمارت بال" و "أو أم سي" الدولية عن مشروع تحسين عمليات الموانئ في ميناء صقر باستخدام داينمكس "يو كي سي" و ستيل كور "دي أم سي سي" وذلك عن تقريرها عن الطلاء الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي.

وقالت سعادة المهندس حصة آل مالك المدير التنفيذي للقطاع البحري في الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في دولة الإمارات : " إنه يوما بعد يوم نشهد تحول جوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا من مجرد كونها احتفالية تكريم سنوية إلى قيامها بدور بيت الخبرة لتعميم التميز المؤسسي وأفضل الممارسات في الصناعة وهذا أمر حيوي نحتاجه جميعًا لاسيما في إقليم يزيد عدد سكانه على 3 مليارات نسمة ويحتوي أغنى الموارد الطبيعية من الطاقة والمعادن والمواد الخام..

معربة عن تطلعها إلى أن تستعيد هذه المنطقة ريادتها التجارية كما كانت عليه زمن اقتصاد طريق الحرير وتجارة رياح المنسون ومن خلال تعميم الاستدامة والتحول الرقمي في القطاع الملاحي؛ سيتحقق هذا الهدف قريبًا".

وسيتم إقامة الحفل الافتراضي الأول من نوعه لجوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا 2020، يوم 14 ديسمبر المقبل حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين النهائيين في كل فئة من فئات الجوائز في بث حي ومباشر عبر الإنترنت خلال فعالية سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري 2020 الافتراضية والتي ستستمر لثلاثة أيام في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر 2020.

أفكارك وتعليقاتك