انطلاق معرض "التخييم والمغامرات 2020" في إكسبو الذيد

انطلاق معرض "التخييم والمغامرات 2020" في إكسبو الذيد

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 نوفمبر 2020ء) انطلقت اليوم فعاليات النسخة الثانية من "معرض التخييم والمغامرات "2020" الذي ينظمه مركز إكسبو الذيد بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبإشراف من مركز إكسبو الشارقة .

يتضمن المعرض الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة عرضا لأكثر من 10 آلاف منتج من أحدث مستلزمات التخييم وإكسسواراتها ومنتجات الرحلات البرية والبحرية ومعدات ولوازم الصيد وأجهزة الأمان والسلامة المتطلبة في التخييم وتقنيات الإضاءة إضافة إلى عرض وسائل النقل الخاصة بالرحلات من دراجات نارية ورباعية الدفع قدمتها نحو 30 شركة و 60 علامة تجارية.

افتتح فعاليات المعرض سعادة وليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بحضور سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام الغرفة وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة و محمد مصبح الطنيجي مدير فرع غرفة الشارقة في الذيد.

(تستمر)

و تجول الحضور في أرجاء المعرض وإطلعوا على أجنحة ومنصات العرض و استمعوا إلى شرح من العارضين حول أبرز المنتجات والمعروضات التي أطلقوها خلال الحدث وتعرفوا على أحدث منتجات التخييم ومستلزمات الرحلات البرية والبحرية ومعدات ولوازم الصيد.

و أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي أن معرض التخييم والمغامرات 2020 يشكل أحد مبادرات الغرفة الرامية إلى تنشيط الحركة الاقتصادية في المنطقة الوسطى عبر دعم صناعة المعارض والمؤتمرات والأحداث المتخصصة على مستوى الإمارة انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتعزيز المسيرة التنموية الاقتصادية في أنحاء الإمارة منوها إلى أن الإقبال الواسع من الشركات على المشاركة في المعرض رغم تحديات جائحة كوفيد-19 يعكس المكانة التي وصل إليها الحدث.

من جهته قال سعادة سيف محمد المدفع إن المنطقة الوسطى والشرقية في إمارة الشارقة أصبحت محط إنظار العديد من الشركات العالمية والمحلية ورجال الأعمال والمستثمرين العاملين في مختلف القطاعات الاقتصادية وذلك بفضل المعارض والمؤتمرات والندوات التي تعقد بشكل دوري و التي أسهمت بشكل كبير في التعريف بالاستثمارات المتاحة في المنطقة ومن هذا المنطلق يأتي إطلاق هذا الحدث في إطار حرص المركز على إنعاش قطاع صناعة المعارض في المنطقة الشرقية لا سيما أن معرض التخييم والمغامرات يعتبر من أهم المعارض التي يقودها مركز إكسبو الشارقة ويحرص على تطوير فعالياته بشكل دائم والارتقاء بسمعته كأحد أكبر وأهم الأحداث المتخصصة في مجال منتجات التخييم ورحلات السفاري على مستوى المنطقة.

أفكارك وتعليقاتك