منطقة عجمان الحرة تنضم الى "مجموعة دبي للجودة" لترسيخ ممارسات التميز المؤسسي

منطقة عجمان الحرة تنضم الى "مجموعة دبي للجودة" لترسيخ ممارسات التميز المؤسسي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 نوفمبر 2020ء) انضمت منطقة عجمان الحرة بصفة شريك بلاتيني إلى "مجموعة دبي للجودة"،بهدف ترسيخ ممارسات الجودة والابتكار والتميز المؤسسي، والارتقاء بمستوى الأداء المهني والتكنولوجي في قطاع الأعمال في دولة الإمارات.

وقام المهندس حسن عمر، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، بتسليم شهادة الشريك البلاتيني إلى المهندس علي بن تويه السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة، في حفل التكريم الذي أقيم بحضور كل من عبدالله وحيد وحيدي-استشاري تميز مؤسسي، وليلى ناصر البادي- مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز، ومريم سلطان المطروشي- تنفيذي الإبتكار والتميز، ممثلين عن منطقة عجمان الحرة.

وقال المهندس علي بن تويه السويدي ان الانضمام خطوة متقدمة باتجاه توحيد الجهود المشتركة لترسيخ أفضل ممارسات الجودة والابتكار والتميز المؤسسي ضمن قطاع الأعمال في دولة الإمارات، تماشياً مع التزامنا الراسخ بخلق بيئة إيجابية ومحفزة تدعم التوجه الوطني نحو بناء اقتصاد تنافسي ومعرفي ومستدام قائم على الابتكار والإنتاجية.

(تستمر)

واضاف ان الشراكة الجديدة تندرج في إطار حرصهم المستمر على الاستثمار على نطاق في التدريب والتطوير، استناداً إلى برامج متقدمة ومقارنات معيارية متطورة تدعم تطلعاتنا الرامية إلى جعل الابتكار والتميّز المؤسسي والتكنولوجي ضمن قطاع الأعمال نهجاً مؤسسياً وثقافة مجتمعية استلهاماً من الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة.

ومن جهته قال المهندس حسن عمر ان انضمام منطقة عجمان الحرة كشريك بلاتيني للمجموعة، يعد من الركائز الأساسية التي ستساهم في تعزيز رسالتهم القائمة على التميز المؤسسي والجودة والارتقاء بمستوى خدماتهم نحو الأفضل وخلق منصة ابتكارية لصناع القرار والخبراء على الصعيد المحلي والدولي.

واكد السعي الى تقديم المزيد من ممارسات ومفاهيم التميز المؤسسي وثقافة الابتكار، وتطبيق معايير الجودة الدولية التي من شأنها أن تعزز التطوير المستدام على المدى البعيد في مؤسسات الدولة.

أفكارك وتعليقاتك