شرطة الشارقة تستعرض إستعداداتها خلال عطلتي اليوم الوطني و يوم الشهيد

شرطة الشارقة تستعرض إستعداداتها خلال عطلتي اليوم الوطني و يوم الشهيد

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 نوفمبر 2020ء) استعرض العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة خلال اجتماع عبر خاصية الاتصال المرئي إجراءات رفع الجاهزية والاستعداد في كافة قطاعات الشرطة لتقديم الخدمات الأمنية خلال عطلتي اليوم الوطني و يوم الشهيد والتي تصب جميعها في مصلحة جميع أفراد المجتمع.

وقدم المديرون العامون ومديرو الإدارات خلال الاجتماع شرحاً مفصلاً حول خطط العمل الشاملة لكل قطاع على حده خلال العطلة الرسمية بهدف تعزيز التدابير المتعلقة بالسلامة العامة والسلامة المرورية تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان وجعل الطرق أكثر أمناً حيث تم تخصيص 127 دورية مرورية لمراقبة وتنظيم حركة السير بجميع الميادين والتقاطعات داخل المدن وعلى الطرق الخارجية المؤدية إلى المنطقة الشرقية بالإمارة إضافة إلى تعزيز الحضور الأمني في جميع المواقع التي تشهد حضوراً كبيراً من أفراد الجمهور مع متابعة مدى تقيدهم والتزامهم بالإجراءات الوقائية التي تطبقها الدولة حالياً في الأماكن العامة.

(تستمر)

كما تم وضع خطة لتكثيف التواجد الشرطي ونشر الدوريات الأمنية والمرورية التي تغطي المناطق البرية في الإمارة وفق منظومة متكاملة تهدف إلى الحد من التصرفات غير المسؤولة من بعض قائدي المركبات والدراجات النارية ومنع كافة الممارسات السلبية.

وحذر المجتمعون أفراد الجمهور من مخاطر الدخول أو الاقتراب من السدود أو الوديان لارتفاع منسوب المياه أثناء الأمطار وخلال فترة التقلبات الجوية معرضين حياتهم وحياة الآخرين معهم لمخاطر الانجراف أو الغرق.

وفي ختام الاجتماع وجه نائب قائد عام شرطة الشارقة بتكثيف جهود الإدارات المعنية خلال فترة الإجازة لرصد الظواهر والسلوكيات السلبية التي قد تشوه صورة المجتمع وتفسد فرحة الجمهور و ضرورة العمل على تحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار المجتمعي حتى ينعم الجميع بالأمن والطمأنينة.

أفكارك وتعليقاتك