الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ينكس الأعلام حدادا على وفاة مارادونا

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ينكس الأعلام حدادا على وفاة مارادونا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 نوفمبر 2020ء) نكس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الأعلام، اليوم الخميس، في مقر الفيفا في زيوريخ حدادا على وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني الشهير، دييغو مارادونا.

وجاء في بيان للاتحاد على تويتر : " اليوم، تم تنكيس الأعلام في بيت الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ونحن جميعا ننعي وفاة العظيم دييغو مارادونا"​​​.

بدوره لم يتأخر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" عن تكريم روح الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، بعد ساعات على رحيله، حيث قرر أن يقف الجميع في كافة الملاعب، دقيقة صمت تكريما لروح مارادونا، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتوفي أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا يوم أمس الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عاما متأثرا بسكتة قلبية في منزله في منطقة تيغري في الضواحي الشمالية لبوينس آيرس.

(تستمر)

ويودع الشعب الأرجنتيني رسميا اليوم الخميس، واحدا من أشهر أبناء البلاد، هو لاعب كرة القدم المخضرم دييغو مارادونا صاحب الشعبية الواسعة.

وخرج عشرات الآلاف من الأرجنتينيين إلى الشوارع أمس الأربعاء، واليوم الخميس، حدادا عليه، ووضعوا الزهور والرسائل عند البيت الذي قضى فيه طفولته وعند ناديه السابق بوكا جونيورز لكرة القدم.

أفكارك وتعليقاتك