فوز الجزيرة و شباب الأهلي و الوصل و تعادل الشارقة مع خورفكان في دوري الخليج العربي

فوز الجزيرة و شباب الأهلي و الوصل و تعادل الشارقة مع خورفكان في دوري الخليج العربي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 نوفمبر 2020ء) حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة 3 نقاط مهمة بعد الفوز على حتا 2 / 0 في المباراة التي جرت بينهما الليلة على ستاد محمد بن زايد في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

ورفع بذلك الجزيرة رصيده إلى 14 نقطة تضعه في المركز الثاني" مؤقتا" بجدول المسابقة، فيما بقي رصيد حتا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي الجولة نفسها فاز الليلة شباب الأهلي على عجمان بنتيجة 5 / 1 في اللقاء الذي جمعهما على استاد راشد بدبي، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما توقف رصيد عجمان عند نقطتين فقط.

(تستمر)

و في المباراة الثالثة فاز الوصل على الفجيرة 3 / 0 على ستاد زعبيل بدبي، ورفع رصيده إلى 9 نقاط ، فيما توقف رصيد الفجيرة عند 4 نقاط.

و تعادل خورفكان مع الشارقة بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على استاد صقر بن محمد القاسمي بخورفكان، ليرتفع رصيد الشارقة إلى 19 نقطة محافظا بها على الصدارة و أصبح رصيد خورفكان نقطتين في المركز الـ 12 من جدول الترتيب.

وستستكمل باقي مباريات الجولة بثلاثة لقاءات غدا الجمعة يستضيف فيها النصر فريق بني ياس .. و الظفرة فريق اتحاد كلباء فيما يحل الوحدة ضيفا على العين في "كلاسيكو أبوظبي".

أفكارك وتعليقاتك