ترامب: اكتشاف العديد من الأصوات "غير القانونية" خلال إعادة الفرز في ويسكونسن

ترامب: اكتشاف العديد من الأصوات "غير القانونية" خلال إعادة الفرز في ويسكونسن

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 29 نوفمبر 2020ء) قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إن إعادة فرز الأصوات في ولاية ويسكونسن، كشف عن العديد من الأصوات غير القانونية.

وكتب ترامب في تغريدة على "تويتر"، اليوم السبت أن "إعادة فرز الأصوات في ولاية ويسكونسن لا تتعلق بإيجاد أخطاء في العد، ولكن بالعثور على الأشخاص الذين صوتوا بشكل غير قانوني، وسيتم رفع هذه القضية بعد انتهاء إعادة الفرز، يوم الاثنين أو الثلاثاء"، مضيفًا "لقد وجدنا العديد من الأصوات غير القانونية"​​​.

ويستمر الرئيس الأميركي، في التشكيك بنزاهة الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن منافسه الديمقراطي جو بايدن، لم يفز بالانتخابات.

وشكك ترامب، الخميس الماضي، في حصول بايدن، على 80 مليون صوت في الانتخابات الرئاسية، مجددًا اتهامه بتزوير الانتخابات الرئاسية.

(تستمر)

وكان جو بايدن، أعلن الأربعاء الماضي، استعداده للقاء مع الرئيس الأميركي الحالي إذا طلب منه.

وقال بايدن نقلاً عن صحفيين من مجموعته: "بالطبع سألتقي معه إن طلب مني".

هذا وجرت الانتخابات الرئاسية الأميركية في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري. وبناءً على البيانات المتاحة، أعلنت وسائل الإعلام الأميركية البارزة فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، حيث هنأه العديد من قادة العالم بالفعل على فوزه. وسيتم تنصيب الرئيس الأميركي الجديد في الـ20 من كانون الثاني/يناير القادم.

من جانبه، لم يعترف الرئيس دونالد ترامب بالهزيمة في الانتخابات، وبدأ حملة طعون قضائية في عدد من الولايات.

أفكارك وتعليقاتك