وزارة العدل تحتفي بيوم الشهيد

وزارة العدل تحتفي بيوم الشهيد

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 نوفمبر 2020ء) نظمت وزارة العدل احتفاءً خاصاً بمناسبة يوم الشهيد وذلك في كافة دور القضاء الاتحادية شارك فيها جميع قيادات الوزارة وأعضاء السلطة القضائية والإداريين.

وتم الوقوف دقيقة للدعاء الصامت على أرواح الشهداء وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً تلا ذلك قيام معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل برفع العلم وتم عزّف السلام الوطني تعبيراً عن وقوف الإمارات قيادة وشعباً اعتزازاً وفخراً بتضحيات الشهداء الأبرار وعرفاناً بما قدموه لوطنهم للذود عن حماه وعلو شأنه.

وأعرب معالي وزير العدل عن فخره بهذه المناسبة والاعتزاز بالتضحيات البطولية لشهداء الإمارات شهداء الواجب الذين قدموا أكبر التضحيات ولاقوا ربهم إعلاء لكلمة الحق، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد برحمته شهداء الوطن الأبطال وأن يكرم نُزلهم وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يحفظ الله تعالى دولة الإمارات ويديم عليها عزها وأمنها واستقرارها لتواصل مسيرتها وتقدمها ورفعتها بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

(تستمر)

من جانبهم عبر موظفو وموظفات وزارة العدل عن مشاعرهم حيال تضحيات الشهداء من خلال تسجيلاتهم الصوتية من مقار عملهم تطبيقاً للتدابير الاحترازية المتخذة حالياً .. وأعربوا عن العرفان بالجميل والتقدير لتضحيات شهدائنا البواسل، لما سطروه من ملاحم العز والوفاء للوطن المفدى وما قدموه من تضحيات عظيمة للوطن والإنسانية جمعاء.

أفكارك وتعليقاتك