كورونا..​​​.. الجزائر تعلن عن إجراءات حجر صحي جديدة

كورونا..​​​.. الجزائر تعلن عن إجراءات حجر صحي جديدة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 30 نوفمبر 2020ء) أعلنت الوزارة الأولى الجزائرية اليوم الإثنين، عن تمديد إجراءات الحجر الصحي، والسماح للطيران الداخلي بالعودة للعمل بداية من الأسبوع القادم.

وكشفت وزارة الصحة، مساء اليوم، عن تسجيل 978 إصابة جديدة في الأربع وعشرين ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي الإصابات 83199 إصابة، فيما بلغ عدد الوفيات 2431 وفاة، بعد تسجيل 21 وفاة جديدة في آخر 24 ساعة، كما غادر 53809 مصابين المستشفى بعد تمثالهم للشفاء.

(تستمر)

وأعلن الوزير الأول عبد العزيز جراد اليوم في بيان، عن تمديد إجراءات الحجر الجزئي المنزلي لخمسة عشر يوما بداية من الثاني من ديسمبر المقبل " من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة الخامسة، من صباح اليوم الموالي على 34 ولاية"

كما تقرر رفع إجراء تعليق خدمات النقل الجوي العمومي للركاب على الشبكة الداخلية بداية من السادس ديسمبر، وسيخص هذا الإجراء، يوضح البيان "جميع الرحلات من وإلى الولايات الجنوبية للبلاد، ومن جهة أخرى، وكمرحلة أولى، 50 بالمئة من الرحلات التي تخدم شمال البلاد."

وتقرر أيضا حسب البيان تمديد "إجراء تحديد أوقات نشاط بعض المتاجر التي يجب أن توقف جميع أنشطتها ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر.

أفكارك وتعليقاتك